مميز

متى سيتم الإعلان عن Battlefield 6؟ إليكم توقعاتنا…

عشاق ألعاب التصويب وعشاق السلسلة الحربية المحبوبة من EA يتطلعون إلى Battlefield 6 التي تعدنا بتقديم تجربة مميزة تليق بالجيل الجديد. بين الحين والأخر نحصل على تسريبات مختلفة حول القصة وحول ما إن ستصدر على الجيل السابق أم لا وحتى عن موعد الكشف عنها ولكن متى سيتم الإعلان عنها رسمياً؟ إليكم توقعاتنا.

نحن نتوقع أنّ شركة EA سكشف عن الجزء السادس من لعبة التصويب في الأسابيع المقبلة وتحديداً قبل الحادي عشر من مايو. مؤخراً أعلنت الشركة الناشرة أنها ستنشر نتائج أرباحها للربع الرابع من السنة المالية 2021 في الحادي عشر من مايو. وسبب توقعنا أنّ الإعلان سيكون قريب وقبل هذا التاريخ هو لأنّ الشركة لها تاريخ في الإعلان عن ألعاب السلسلة قبل النتائج المالية لتذهل المستثمرين وتدفعهم للاستثمار أكثر بالشركة.

لعبة Battlefield 4 (الجزء الأفضل بالسلسلة برأيي) تم الإعلان عنه في السابع والعشرين من مارس، قبل نشر نتائج الأرباح المالية للربع الرابع في مايو 2013. حينها قالت الشركة أنها استعرضت 17 دقيقة من Battlefield 4 للمستثمرين وقالت الشركة:

اندهش النقاد بالفيزياء والرسوم المتقدمة واللاعبين عبروا عن دعمهم. الطلبات المسبقة ممتازة. انضموا لنا في E3 لإلقاء نظرة أعمق على العنوان الذي سيحدد الجيل القادم من الألعاب، Battlefield 4.

كشفت شركة EA أيضاً عن الجزء التالي، Battlefield 1 في السادس من مايو 2016، قبل أربعة أيام من تقرير النتائج المالية للربع الرابع من 2016 الذي تم نشره في العاشر من مايو. حينها قالت الشركة:

نحن نهدف لتقديم أكبر لعبة Battlefield والأكثر إبداعاً مع Battlefield 1 مع قصة عميقة وتنوع غير مسبوق في طريقة اللعب التي يدعمها محرك Frosbite الخاص بنا.

اضف الى ذلك ما تم مشاركته معنا مؤخرا من خلال فريق التطوير في استيديو DICE الذي اكد ان تطوير اللعبة شارف على الانتهاء وتمر حاليا بمرحلة الاختبار ووضع اللمسات الاخيرة عليها وطلب منا انتظار الكشف الكامل عنها في وقت قريب جدا بجانب نسخة الهواتف الذكية التي تم الاعلان عنها خلال البيان الاخير, تفاصيل اكثر في هذا التقرير الذي اعددناه لكم هنا..

بناءً على هذه المعلومات، نتقوقع أن نرى الإعلان عن Battlefield 6 قبل الحادي عشر من مايو ولكن يجدر بالإشارة إلى أنّ Battlefield V أُعلن عنها في الثالث والعشرين من مايو، أيّ بعد خمسة عشرة يوم من نتائج EA المالية للربع الرابع من 2018. أيّ هذا يعني أنّهُ من الممكن أن لا تعلن عنها الشركة خاصةً مع تأثير كوفيد-19 على الصناعة.

نحن نتوقع أن تكشف لنا الشركة عن الجزء الجديد بعرض قصير ومن بعد ذلك تقدم لنا نظرة أعمق في حدث E3 2021 الذي سيعود لنا هذا العام رقمياً كما حدث مع Battlefield 4. الآن ما علينا سِوى إنتظار الأسابيع المقبلة لمعرفة ما تخططه لنا الشركة الناشرة.

ما هي توقعاتكم أنتم متابعينا الأعزاء؟ هل أنتم متشوقون لمعرفة المزيد عن Battlfield 6؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار