تحديث Returnal الجديد 1.3.6 متاح الان وينهي جميع المشاكل التي ظهرت في اللعبة..

بعد ان صدرت لعبة Returnal نهاية الشهر الماضي حصلت اللعبة على عدة تحديثات لتحسين تجربة اللعبة ولكن يبدو ان المطورين في استيديو Housemarque قد اخفقوا بعض الشيء حيث تسبب هذه التحديثات بظهور بعض المشاكل القاتلة في اللعبة مثل عدم القدرة على فتح بعض البوابات او التقاط بعض الاسلحة والموارد.

التحديث القبل الاخير للعبة ربما كان الكابوس الذي زاد الطين بلة بعد صعوبة اللعبة وهو تعطل ملفات الحفظ الخاصة باللعبة على جهاز بلايستيشن 5 وقد حذر المطورين حينها بعدم تثبيت التحديث بينما تم سحبه مباشرة ولكن الكثير وقع ضحيته للاسف وفقد ملفات تقدمة في اللعبة.

اليوم تم اطلاق التحديث 1.3.6 والذي من المفترض انه سيصلح جميع هذه المشاكل وحسب اختبارنا للعبة حتى الان فقد تم حل مشكلة عدم فتح البوابات وايضا التقاط الاسلحة والموارد اصبح متاح الان دون اي مشكلة وقد علمنا من خلال المطور انه تم ايضا حل مشكلة تعطل ملفات الحفظ, هذا لا يعني انك ستتمكن من استعادة ملفاتك المعطلة ولكن التحديث يضمن عدم تكرار المشكلة مرة اخرى.

اهم المشاكل التي تم حلها في تحديث Returnal الجديد 1.3.6

  • اصلاح مشكلة عدم استقرار اللعبة/الخروج المفاجئ.
  • تم حل مشكلة بدلات الطلب المسبق التي تمنع عند استخدامها جمع العناصر وفتح البوابات.
  • إصلاح مشكلة الشفاء عند الانتقال والاستراحة في هيليوس.
  • تم إصلاح المشكلات المتعلقة بتخصيص ازرار وحدة التحكم.
  • العديد من الإصلاحات والتحسينات الاخرى.

ايضا من خلال هذا التحديث فقد تم اصلاح ثغرة ظهور اكواد الغش الخاصة بالمطورين والتي تم اكتشافها عندما يتم شبك وحدة تحكم بلايستيشن 5 من خلال كيبل USB حيث توفر للاعب حينها عدة اسلحة بمستويات عالية وامكانية التنقل بين المناطق بسهولة لذلك اذا كنت تريد الاستفادة من هذه الثغرة فننصحك بأن لا تقوم بتثبيت هذا التحديث 😈.

تحديث Returnal الجديد 1.3.6 متاح الان للتحميل بحجم 1 جيجا تقريبا ونتمنى ان لا تظهر اي اخطأ جديدة بعد تثبيت هذا التحديث.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار