تحديث GTA Online الاسبوعي يجلب مكافأة تسجيل دخول وخصومات مميزة..

للرواد الجديد على لعبة GTA 5 و GTA Online فهناك تحديث جديد واحد كل أسبوع يصل الى اللعبة حيث يتضمن هذا التحديث في العادة مكافآت تسجيل الدخول ومكافآت تعزيز لمهام محددة، والسباقات المنوعة، وبعض الأشياء الجيدة التي يتم إلقاؤها هناك وهناك.

سيكون عام 2021 عام كبير من حيث المحتوى الجديد للعبة حيث أكدت روكستار بالفعل خططها لطرح نسخة الجيل الجديد من GTA Online مع مجموعة كبيرة من الأشياء التي لم يسبق رؤيتها من قبل, حتى ذلك الحين دعونا نرى ما تمت إضافته في آخر تحديث لـ GTA 5.

مكافأة عجلة الحظ مركبة Winky

كالمعتاد واذا كنت من المحظوظين او كنت تشعر بذلك فستكون مكافأتك جدا رائعة من عجلة الحظ Lucky Wheel في Diamond Casino حيث ستحصل على المركبة الرائعة Winky.

Winky GTA Online

مكافأت مهمات GTA Online المختلفة

ابتدا من 6 مايو الجاري ستكون مهمة Cayo Perico heist هي الاكثر حصد للمكافأت في GTA Online, وسيحصل اللاعبون على ضعفي النقود GTA$ و RP في مهام العمليات المتنقلة Mobile Operations هذا الأسبوع وثلاثة أضعاف المبلغ في Motor Wars طوال الشهر.

علاوة على ذلك، هناك زيادة في السرعة Speed Boost ثلاث مرات في Gunrunning Research، لذلك لا تنس تحقيق أقصى استفادة من هذه المكافآت الحصرية حتى نفاذها.

للأسف لم تضيف روكستار أي سباقات حصرية أو تجارب زمنية جديدة في تحديث هذا الأسبوع في سباقات Premium Race و Time Trial.

مكافأت تسجيل الدخول

يوجد هذا الأسبوع بعض الموارد التجميلية المجانية للاعبين لفتحها عند تسجيل الدخول إلى لعبة GTA Online, حيث وبعد التوجه إلى اللعبة سيحصل اللاعب على بدلة Invade و Persuade Suck Tee.

GTA Online: 3X Motor Wars, 2X Mobile Operations Missions, New Unlocks & more | Grand Theft Auto V News

تخفيضات هذا الاسبوع في GTA Online

خصم 50٪ على:

  • ترقيات سلاح MK II

خصم 40٪ على:

  • تعديلات MOC و Phantom (735،000 دولار)
  • تعديلات Hauler (840،000 دولار)
  • تعديلات Nightshark (747،000 دولار)
  • التعديلات التقنية (85،500 دولار)
  • تعديلات Stockade (1،344،00 دولار – 1،008،000 دولار)
  • مركبة Tampa المسلحة (951،000 دولار)

لا تنسى ايضا اذا كنت من لاعبي جهاز بلايستيشن 4/5 فيمكنك الحصول على مكافأتك الشهرية من اللعبة والتي تبلغ 1 مليون دولار حيث من المفترض ان تكمل بعض الخطوات للحصول عليها ويمكنك الاطلاع على هذه الخطوات في الدليل الارشادي الذي اعددناه لك هنـا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button