سارع بالحصول على لعبتك المجانية من إيبيك لهذا الأسبوع وتعرّف على اللعبة التالية..

شركة ألعاب إيبيك حصلت على الملايين من المستخدمين الجدد لمتجرها على الحاسب الشخصي عبر تقديم ألعاب مجانية أسبوعياً, وفي الأسبوع الماضي حصلنا على Idle Champions of the Forgotten Realms وهذا الأسبوع سنحصل على لعبة العالم المفتوح Pine.

Pine هي لعبة مغامرات بعالم مفتوح من تطوير Twirlbound ونشر Kongregate تدور أحداثها في عالم Albamare الجميل. ستلعب بها بدور Hue، الشاب الذكي الذي سيتعين عليه الاستكشاف والتجارة والقتال في طريقه عبر عالم نابض بالحياة ومليء بالمخلوقات الأكثر ذكاءً من البشر.

متوسط تقييمات اللعبة هو 42 من مائة بناءً على خمس مراجعات وفقاً لموقع أوبن كريتيك. للحصول على اللعبة، كل ما عليك فعله هو الضغط هنا للتوجه إلى المتجر والضغط على “احصل على” لإضافتها لمكتبك إلى الأبد. سينتهي العرض يوم الخميس المقبل المرافق للثالث عشر من مايو.

في ذات اليوم الذي سينتهي به العرض على Pine، ستقدم لنا شركة إيبيك لعبة The Lion’s Song، هي لعبة مغامرات روائية. تدور أحداثها في تاريخ أوائل القرن العشرين وتُركز على مجموعة من الفنانين والعلماء النمساويين وفي كل حلقة تُلقي نظرة فاحصة على صراعاتهم الحميمة مع الإبداع والإلهام. هذه اللعبة تبدو فريدة من نوعها وننصحكم بالحصول عليها عندما تتوفر، لا تقلقوا، سنذكركم كما نفعل دائماً.

ما رأيكم في اللعبة المجانية لهذا الأسبوع وما رأيكم باللعبة التالية؟ شاركونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار