مميز

كشف احد اسرار نهاية لعبة Resident Evil Village ونظريات النهاية (تحذير حرق)..

في البداية نود التنبيه بأن هذه التقرير يحتوي على (حرق) لاحداث قصة ونهاية لعبة Resident Evil Village لذلك اذا لم تقوم بانهاء اللعبة حتى الان ننصحك بعدم اكمال قراءة التقرير وعدم مشاهدة لقطات الفيديو المتضمنه فيه.

بعد إنهاء لعبة Resident Evil Village وبعد الانتهاء من سكربت النهاية يوجد هناك مشهد اخر يظهر قبل انتقال اللعبة الى شاشة البداية وهذا المشهد تظهر فيه روزماري او روز ابنة ايثان وينترز يعد مرور عدة سنوات حيث اصبحت بالغة (13 الى 15 عام) تظهر فيه وهي تضع الورورد على قبر والدها ايثان.

Resident Evil 8" contemplates the terrifying ending, Rose is Evelyn, Ethan is not dead at all - MINEWS

 ثم يطلب منها حرسها الشخصي ان تركب السيارة للعودة الى المنزل وخلال ذلك ترصد لنا الكاميرا السيارة وهي تبتعد ولكن الذي لم ينتبه له الكثير هو ظهور شخص قادم من بعيد لم تظهر لنا ملامحه ابدا ولكن ويفضل مود التصوير الحر Photomode الذي ابتكره Otis_inf يمكننا ان نحرك الكاميرا ونقترب أكثر لنتعرف على هذا الشخص!

 

بعد تحريك الكاميرا للاقتراب من هذا الشخص يتضح لنا انه ايثان وينترز، صحيح ان اللعبة كانت طوال الوقت تتجنب الكشف عن شكله ولكن هناك بعض اللقطات التي ظهر فيها وجه ويمكننا التعرف عليه بسهولة الان.

Resident Evil Village synopsis, ending, post-credit scene explained - CNET

السؤال الان هو، كيف عاد ايثان وينترز من الموت بعد حدث النهاية في لعبة Resident Evil Village؟

للإجابة عن هذا السؤال هناك عدة نظريات ستجعلنا نصل إلى تفسيرين لوضع النقاط على الحروف وربما الإجابة عن الكثير من التساؤلات التي لم يجد لها الكثير من اللاعبين اي تفسير.

النظريه الاولي

ايثان وينترز يمتلك قدرات خاصة ربما هو مصاب بنوع خاص من الميكروبات او Mold والذي تتمحور حوله قصة اللعبة والمسؤول عن تحول البشر الى مستزئبين ومخلوقات متحواة اخرى وربما يكون هو مصاب بنوع مختلف يمكنه من السيطرة عليه واكسابه قدرات خاصة.

كل من لعب Resident Evil Village لاحظ المشهد الذي يتم فيه قطع يد ايثان عندما حاول سحب المفتاح الكهربائي حيث قامت ديميتريسكو بضربه بمخالبها الحديدية ولكن وبعد انتهاء المطاردة تمكن ايثان من إعادة توصيل يده بذراعة حيث التئمت بشكل كامل وهذا يدل بشكل واضح الى انه يمتلك بالفعل قدرات خاصة.

Spoiler ahead. Ethan Winters gets his arm and one hand completely severed in Resident Evil Village. He takes it and reattaches it himself. Is this really possible in reality? Or has Resident

ايضا في الجزء السابع Resident Evil 7 قام الاب بيكر بقطع قدم ايثان وينترز ولكنه تمكن من استعادتها من جديد دون اي مشاكل.

ويمكن ربط كل هذا بمشهد ما بعد الانفجار في نهاية Resident Evil Village حيث نتوقع ان أشلاء ايثان قد تجمعت وعاد إلى الحياة مرة أخرى.

النظريه الثانيه

النظريه الثانيه قد لا تكون مقنعة لبعض ولكنها واردة وهي انه عندما ضغط ايثان على زناد المفجر في المشهد الأخير للعبة لم نرى مشهد تفجير الوحش العملاق حيث انقطع المشهد وظهرت الشاشة السوداء وكأن المخرج يريد ان يخفي سر اخر عنا، فكان من الافضل لاعطاء اللعبة خاتمة مثيرة ان نرى الانفجار باكمله ولكن لغرض ما اراد المخرج إخفاء ذلك.

Is there a secret ending in Resident Evil Village: Everything you need to know

ربما حدث شيء غير متوقع غير مسار الاحداث وكانت النتيجة نجاة ايثان ولكن نتوقع ايضا ان تكون ايفيلين الوحش الصغير المسؤول عن كل هذه الاحداث قد تحولت لشكل ايثان ايضا كما فعلت طوال الوقت مع زوجته.

كل النظريات متوقعة ولكن ظهور ايثان في مشهد المقبرة ربما يشير إلى ان قصته لم تنتهي بعد وما زلنا على موعد للقاء اخر معه ولكن كيف سيكون ذلك!

ظهرت شائعات بأن الجزء التاسع قد بدأ العمل عليه بالفعل وربما سيكمل معنا المزيد حول عائلة ايثان وبالاخص ابنته روز التي تمتلك هي الأخرى قدرات خاصة يبحث عنها العالم المظلم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى