لعبة مايكروسوفت المنتظرة Psychonauts 2 تبدو رائعة في لقطات شاشة جديدة!

لعبة Psychonauts 2 هي تلك اللعبة التي ظن البعض أنها لن تصدر أبداً ولكن هذا الأمر غير صحيح حيثُ استديو Double Fine Productions الذي إستحوذت عليه مايكروسوفت في 2019 أكدّت لنا مؤخراً أنّ اللعبة قادمة هذا العام. البارحة، تم مشاركة لقطات شاشة وعرض جديد يظهر لنا جمال اللعبة.

موقع Game Informer المعروف يقوم حالياً بعمل تغطية خاصة للعبة ومن خلاله حصلنا على عرض جديد قصير يمكنكم مشاهدته بالأعلى. بالعرض تبدو Psychonauts 2 جميلة جداً ولكن لقطات الشاشة الجديدة التي تم تم نشرها من الموقع على منتدى Xbox Era تظهر لنا اللمسات الإبداعية التي تنتظرنا في اللعبة بالإضافة إلى الألوان والشخصيات والنمط الفني المميز. بدون إطالة أكثر، أمتعوا أعينكم (لجودة أعلى شاهد الصور من المصدر).

lمن المخطط أن تصدر لعبة Pschonauts 2 في وقتٍ ما من عامنا الحالي على كل من اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس واكسبوكس وان والحاسب الشخصي وبلايسيتشن 4. نعم ستصدر اللعبة على بلايستيشن 4 لأنه تم الإعلان عنها في 2015، قبل أربعة أعوام من إستحواذ مايكروسوفت على الاستديو ولكن لم يتم التحدث عن نسخة بلايسيتشن 5 إلى الآن، فقط اكسبوكس سيريسز

في حال لم تسمع بها سابقاً، لعبة Psychonauts 2 هي لعبة منصات وإثارة كوميدية تدور حول رازبوتين أكواتو، الشاب ذو القدرة النفسية القوية الذي حقق حلم حياته الطويل بالانضمام إلى منظمة التجسس النفسي المعروفة باسم سايكوناتس.

ما رأيكم في لقطات الشاشة الجديدة؟ شخصياً أنا أتطلع جداً لتجربتها وهذه الصور زادت من حماسي. ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى