مميز

المزيد من التفاصيل حول لعبة Elden Ring, العالم, اسلوب القتال والمزيد..

خليط من جميع العاب FromSoftware السابقة

كشفت بانداي نامكو امس عن لعبة Elden Ring المغامرة الجديدة في عالم الغموض باسلوب العاب السولز حيث استعرض لنا المطور مشاهد مختلفة بمحرك اللعبة لاسلوب اللعب وعالم اللعبة والان شاركنا المطورين المزيد من التفاصيل حول اللعبة وعالمها المظلم وايضا طريقة اللعب المثيرة..

عالم جديد بتفاصيل رائعة


Elden Ring

اللعبة ستأخذنا في رحلة عبر الاراضي في عالم خيالي جديد من ابتكار الاب الروحي للالعاب السولز هيديتاكا ميازاكي بالتعاون مع جورج آر.مارتن، مؤلف سلسلة الخيال والفانتازيا أغنية الجليد والنار A Song of Ice and Fire. اكتشف أسرار قوة خاتم Elden وواجه خصوم باحجام وقدرات شيطانية غامضة ومخيفة وشخصيات تسكن هذا العالم المظلم قد تكون سند لك وتساعدك على كشف طريقك او قد تكون ند لك.

استكشف عالم Elden Ring هو الاضخم حتى الان


تتميز اللعبة بعالم مبتكر خيالي شاسع وأبراج محصنة مظللة ومعقدة متصلة بسلاسة حيث يمكنك ان تجول في العالم المذهل سيرًا على الأقدام أو على ظهور الخيل، بمفردك أو مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت، وانغمس تمامًا في السهول العشبية والمستنقعات الخانقة والجبال الشاهقة والقلاع المحفوفة بالخطر, عالم اللعبة هو الاضخم في تاريخ اعمال استيديوهات FromSoftware.

القتال من فوق ظهر الخيل


Elden Ring

نعم ولأول مرة في العاب FromSoftware، سيتمكن اللاعبون من القتال والالتحام مع الأعداء في عالم اللعبة باحجامهم المختلفة من أعلى ظهور الخيل، باستخدام الأقواس والرماح والسيوف وجميع أنواع الأسلحة الأخرى لإنجاز المهمة.

استدعاء الحلفاء من الاصدقاء


Elden Ring Has Online Multiplayer For Up To 4 Players

لن تجبر لعبة Elden Ring اللاعبين على القتال بمفردهم وكما هو الحال مع سلسلة Dark Souls فيمكن للاعبين من خلال تعويذة bedrock ان يستدعي لاعبين اخرين في عوالم اللعبة الاخر من اجل الانضمام اليه في عالمه الخاصة ومقاتلة قادة الاعداء الضخام والشياطين المظلمة واكمال تقدمه في اللعبة.

ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد


Elden Ring

اللعبة ستصدر على اجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد ولكن في حال حصلت على نسخة الجيل الماضي بلايستيشن 4 او اكسبوكس وان فيمكنك الترقية لنسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس | اس بدون اي مقابل.

لعبة Elden Ring قادمة الينا يوم 21 يناير (1) من العام القادم 2021 على جميع المنصات المنزلية بجانب الحاسب الشخصي.

المزيد عن Elden Ring

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى