تحديث اليوم للعبة Call of Duty: WW2 يزيد الطين بلة..

قد تكون لعبة Call of Duty: WW2 قد حصلت على اسواء اطلاق لها في تاريخ السلسلة ككل و تحديث اليوم الذي صدر في وقت مبكر كان من المفترض ان يحل الكثير من المشاكل و لكن يبدو ان الامر على عكس ذلك.

تحديث اليوم كان من المفترض ان يصلح مشاكل الاتصال التي كنا نعاني منها في الايام الماضية بجانب اصلاح بعض المشاكل المتفرقة في اللعبة مثل وزن بعض الاسلحة و لكن بعد تثبيت التحديث بدء اللاعبين يعانوا من جميع انواع المشاكل خصوصا في الاتصال بسيرفرات اللعبة فبعضهم يتم قطع الاتصال عليه خلال اللعب و البعض لم يتمكن من الاساس بالتصال بسيرفرات اللعبة و يقضي وقت طويل حتى يتمكن من الوصول الى منافسة ليشارك فيها.

شركة اكتفجن من ناحيتها اكدت تداركها للمشكلة منذ الصباح و لكن مازال مهندسيها يعملون على اصلاحها و ربما نرى تحديث جديد يتم اطلاقه في وقت لاحق و لكن في كل الاحوال الاجازة الاسبوعية انتهت دون ان نقضي بعض الوقت مع اللعبة و اتمنى ان يتم حل هذه المشاكل في اقرب وقت ممكن حتى لا تبدأ اللعبة بفقدان جمهورها.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock