اخيرا اللعبة التعاونية Earthfall تحصل على تاريخ اطلاق على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي, شاهد العرض مترجم للعربية..

اخيرا لعبة Earthfall التي تشبه في اسلوبها لعبة L4D تحصل على تاريخ الاطلاق النهائي لها على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

اللعبة من تطوير استيديو Holospark و قد صدرت قبل قرابة العام على الحاسب الشخصي ضمن برنامج الوصول المبكر و قد لاقت طوال تلك الفترة استحسان الكثير من اللاعبين و تم ايضا تحديثها و اصلاح الكثير من المشاكل لتحصل اخيرا على تاريخ اطلاق نهائي و الذي لن يبعد كثيرا حيث ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 13 يوليو (7) من هذا العام بسعر 30 دولار فقط.

اللعبة تدعم اللعب التعاوني حتى 4 لاعبين و سيتم توفير 10 مهمات من خلال طورين للقصة و على اللاعبين التعاون معا للقضاء على امواج من المخلوقات الفضائية العدائية بشكل استراتيجي يضمن لهم بقائهم على قيد الحياة.

اللعبة ستتوفر بنسخة عادية و نسخة الديلوكس التي ستوفر لك محتوى اضافي من الازياء التجميلية للشخصيات و الاسلحة بسعر 40 دولار, و يمكنكم مشاهدة عرض الكشف عن تاريخ الاطلاق للعبة بالاعلى بعد ان قمنا بترجمته لكم و لا تنسوا الاشتراك في القناة و دعمنا بنشر الفيديوهات حتى نستمر بتقديم المزيد من العروض المترجمة بجهودنا الخاصة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button