القي نظرة اولى على طور الاونلاين الخاص بلعبة Battlefield 5 في هذا الفيديو, هل ترى الاختلافات عن الجزء السابق..؟!

يبدو اننا لن نتضر للانتظار حتى مساء غدا كي نتمكن من القاء نظرة على طور الاونلاين الخاص بلعبة Battlefield 5 بعد هذا الفيديو الذي تم نشرة قبل قليل عبر قناة NVIDIA GeForce يستعرض لنامشاهد من طور Grand Operations.

Grand Operations هو طور العمليات الجديد الذي سيسير على نهج طور العمليات في Battlefield 1 مع بعض التحسينات و ايضا سنلقي نظرة في الفيديو على خاصية Fortification و التي تمكن الجنود من بناء السدود و الجدران من اجل تأمين الحماية لهم و لاعضاء الفريق و هي خاصية جديدة لم تتواجد في اجزاء اللعبة السابقة.

الخريطة التي تظهر في الفيديو هي احد خرائط طور العمليات و التي يطلق عليها اسم Narvik و قد تم التقاط المشاهد على اجهزة حاسب شخصي تعمل ببطاقات رسومات GeForce GTX 1080 Ti.

غدا سيكون هناك استعراض كامل و مفصل لطور الاونلاين في اللعبة خلال مؤتمر مايكروسوفت الذي سينعقد الساعة 11 مساء بتوقيت مكة فكونوا معنا خلال تغطيتنا الكاملة له و ربما نلقى نظرة ايضا على طور الباتل رويال المعلن عنه خلال مؤتمر EA امس.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button