E3 2018تقريرموضوع مميز

ملخص مؤتمر EA Play الخاص بمعرض E3 2018, جميع الاعلانات و العروض التي تمت خلال المؤتمر..

امس انطلقت المؤتمرات الخاصة بمعرض E3 2018 و كانت البداية مع مؤتمر EA Play الذي بداء مع ساعات المساء و استمر لقرابة الساعة و نصف تم خلاله استعراض الكثير من الالعاب المعلن عنها بجانب الكشف عن عناوين جديدة و هنا في هذا التقرير سوف استعرض معكم بشكل سريع اهم ما جاء في المؤتمر.

Battlefield V

رغم ان المؤتمر قد بدأ باستعراض ثلاثي الابعاد للعبة Antham الا ان البداية الفعلية كانت بلعبة Battlefield V و المفاجأة المتوقعة من البعض و ربما اغلبنا كان ينتظر هذا الاعلان و هو طور الباتل رويال, نعم هذا صحيح حيث تم الاعلان رسميا عن قدوم الطور في مرحلة ما للعبة دون تحديد موعد لذلك او اي تفاصيل اخرى.

ايضا تم الحديث عن طور القصة و طور الاونلاين ببعض التفاصيل الصغيرة و التي يمكنكم ان تجدونها في الرابط التالية و سيكون هناك تغطية اوسع لطور الاونلاين في مؤتمر مايكروسوفت مساء هذا اليوم.

المزيد من التفاصيل

الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية ستحصل اخيرا عن جزء جديد لسلسلة العاب الاستراتيجية Command & Conquer تحت اسم Rivals و التي ستتوفر بشكل مجاني Free to Play على اجهزة ios و اندرويد و يمكنكم الحصول على تفاصيل اكثر في الرابط التالي:

خلال المؤتمر ايضا تم الاعلان عن انضام خدمة Origin Access Premier الى خدمات Origin Access و هي خدمة جديدة ستمكن المشتركين فيها من الوصول الى الكثير من الالعاب من خلال مكتبة العاب EA على الانترنت من خلال اشتراك شهري او سنوي.

بجانب الخدمات التي سيتم تقديمها من خلال Origin Access الاساسية سيحصل المشترك في خدمة Origin Access Premier على اكثر من 95 لعبة من العاب الحاسب الشخصي طالما ان اشتراكة مفعل و نشط و من بين هذه الالعاب ستكون الالعاب التي تم الحديث عنها خلال مؤتمر EA الليلة الماضية مثل Anthem و Madden NFL 19 و FIFA 19 و غيرها.

الخدمة ستتوفر في وقت ما هذا الصيف باشتراك شهري بقيمة 15 دولار و سنوي بقيمة 100 دولار و يمكنكم الاشتراك الان في النسخة الاولية Free Trial للخدمة.

لعبة FIFA 19 كان لها حضور في المؤتمر و قد تم الاعلان رسميا على حصول اللعبة على ترخيص منافسات Champions League لاول مرة في تاريخ السلسلة بعد ان فقدتها مؤخرا اللعبة المنافسة PES و شركة كونامي.

ايضا تم الكشف عن تاريخ اطلاق اللعبة الذي سيكون في 28 سبتمبر من هذا العام على اجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 3 و اكسبوكس وان و اكسبوكس 360 و نينتيندو سويتش و الحاسب الشخصي و يمكنك الدخول الى اللعبة بشكل مبكر بثلاث ايام اذا قمت بعمل طلب مسبق لنسخة Champions الخاصة.

استيديو Respawn الذي لمح قبل ايام بانه سيكون لهم تواجد خلال المؤتمر كان تواجدهم جدا ضعيف و مقلق بعض الشيء حيث قام رئيس الاستيديو بالاعلان عن لعبة Star Wars Jedi Fallen Order و هي لعبة مغامرات ستدور احداثها في العصور المظلمة و لكن للاسف لم يتم عرض اي فيديو او حتى صور للعبة.

المفاجأة الصغيرة رغم ان التسريبات استبقت الاعلان الا انه تم الكشف رسميا عن لعبة المنصات و الالغاز Unravel 2 و التي ستقدم طور لعب فردي و تعاوني و المفاجأة الثانية هو الاعلان عن توفر للعبة مباشرة للعب عبر اجهزة بلايتسيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي بسعر 20 دولار.

ختام المؤتمر كان مع استعراض معمق و موسع للعبة Anthem و تم خلال ذلك الاعلان عن عدة اشياء كان الجمهور متخوف منها و هي ان اللعبة لن تحتوي على صناديق التجميع Loot Boxes.

ايضا تم استعراض مشاهد لطور القصة و مشاهد اخرى للعب الجماعي و تم التأكيد على ان اللعبة ستدعم اللعب الفردي و لن تكون فقط للعب عبر الشبكة و ايضا تم التأكيد لاحقا انها تتطلب اتصال دائم بالانترنت في حال اللعب الفردي او الجماعي.

التفاصيل و العروض تجدونها هنا

هذا اهم ما جاء في مؤتمر EA لهذا العام و يمكنكم دائما الاطلاع على الصفحة الخاصة بتغطيتنا لمعرض E3 2018 و البقاء على اطلاع دائم على اخر الاعلانات و العروض الجديدة اول بأول.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock