سيتم الاعلان عن لعبة Devil May Cry 5 الشهر القادم..

لعبة Devil May Cry 5 تحت التطوير حاليا و سيتم الكشف عنها خلال حدث PSX الخاص بسوني و الذي سيتم عقدة في ولاية كالفورنيا الشهر القادم .

و حسب المصدر الذي وضع مشاركته عبر منتدى Reddit انه سيتم الكشف عن اللعبة خلال حدث سوني و سيتم تقديم 3 شخصيات قابلة للعبة في اللعبة هم Dante و Vergil و Nero و في الوقت الحالي تجهز كابكوم فيديو خاص باللعبة لاستعراضة خلال الحدث.

رغم ان الامر مازال غير مؤكد الا ان المصدر نفسه هو الذي سرب خبر قدوم شخصيات سلاحف النينجا الى لعبة Injustice 2 و قد جاء الاعلان بالفعل بشكل رسمي بعد عدة ايام  لذلك قد يكون الخبر صحيح حول وجود اللعبة بالفعل تحت التطوير و قد يكون حدث سوني هو المكان الافضل لكابكوم للكشف لاول مرة عن اللعبة.

حدث PSX ستنطلق فعالياته في 9 و 10 ديسمبر القادم و سيكون لنا ان شاء الله تغطية كاملة لجميع الفعاليات و العروضات التي ستتم خلالة لذلك كونوا معنا ليصلكم كل جديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button