شخصية ايلي من لعبة The Last Of Us تصنف كأكثر شخصية “تشتم”..

لعبة The Last Of Us, احدى افضل الألعاب اطلاقا ان لم تكن الأفضل، كيف لا و هذه اللعبة بالذات تعاطف معها الكبير قبل الصغير و القوي قبل الضعيف، حتى الذين لا يملكون تلك المشاعر الفياضة استسلموا تماما للحظات الحزن و الفرح المتواجدان في اللعبة.

و لعل أفضل الشخصيات التي تأثرنا بها هي و بلا أي منازع شخصية ايلي في اللعبة، فهي صامدة، عنيدة، صلبة و أيضا قوية الشخصية، حسنا، المغزى من هذا المقال او الخبر ليس التحدث عن ايلي نفسها، بل التحدث عن شخصيتها و كيفية تأقلمها مع الوضع المحيط حولها لدرجة أنها لا تحترم أحد كبيرا كان أم صغيرا.

و في احصائية مضحكة و كوميدية بشكل كبير، صنفت إيلي كأكثر الشخصيات التي “تسب” في ألعاب الفيديو، حيث أنها قالت كلمة “تبا” أو “*Fuc” باللغة الانجليزية 53 مرة، نعم هذا صحيح، و لا ندري من المرجح ان يكون سبب النجاح الكبير للعبة هو ايلي نفسها و عفويتها في اللعبة حتى لو كان ذلك بقول كلمات غير لائقة، ما هو رأيكم!؟.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock