شخصية ايلي من لعبة The Last Of Us تصنف كأكثر شخصية “تشتم”..

لعبة The Last Of Us, احدى افضل الألعاب اطلاقا ان لم تكن الأفضل، كيف لا و هذه اللعبة بالذات تعاطف معها الكبير قبل الصغير و القوي قبل الضعيف، حتى الذين لا يملكون تلك المشاعر الفياضة استسلموا تماما للحظات الحزن و الفرح المتواجدان في اللعبة.

و لعل أفضل الشخصيات التي تأثرنا بها هي و بلا أي منازع شخصية ايلي في اللعبة، فهي صامدة، عنيدة، صلبة و أيضا قوية الشخصية، حسنا، المغزى من هذا المقال او الخبر ليس التحدث عن ايلي نفسها، بل التحدث عن شخصيتها و كيفية تأقلمها مع الوضع المحيط حولها لدرجة أنها لا تحترم أحد كبيرا كان أم صغيرا.

و في احصائية مضحكة و كوميدية بشكل كبير، صنفت إيلي كأكثر الشخصيات التي “تسب” في ألعاب الفيديو، حيث أنها قالت كلمة “تبا” أو “*Fuc” باللغة الانجليزية 53 مرة، نعم هذا صحيح، و لا ندري من المرجح ان يكون سبب النجاح الكبير للعبة هو ايلي نفسها و عفويتها في اللعبة حتى لو كان ذلك بقول كلمات غير لائقة، ما هو رأيكم!؟.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button