المطورين: تلقينا تهديدات بالقتل بسبب Star Wars Battlefront 2..

يبدو ان غضب الجمهور بسبب سياسة EA الجديدة في لعبة Star Wars Battlefront 2 ستجعلهم يندفعون الى اقصى الحدود من اجل دفع الشركة للتراجع عن نظام الشراء داخل اللعبة و الذي يحتاج من اي لاعب ان يلعب اللعبة لمدة لا تقل عن 40 ساعة من اجل ان يجمع ثمن شخصية واحدة من شخصيات Heroes.

احد المطورين في الشركة و يدعى شاين قام بالدفاع عن هذه السياسة الجديدة عبر حسابه الخاص على تويتر و لكن بعد ساعات من ذلك تلقى شاين عدد كبير من التهديدات بالاعتداء الجسدي عليه و حسب ما نشرة على تويتر من بين هذه التهديدات كانت هناك 7 منها تهديد بالقتل.

لقد تلقيت حتى الان 7 تهديدات بالقتل و اكثر من 1600 تهديد بالاعتداء علي, كل هذا بسبب ماذا, قد يتسائل البعض ؟ انه بسبب شيء غير اساسي في لعبة فيديو.

هذا ما قالة شاين عبر حسابة على تويتر قبل قليل و يبدو ان جمهور اللعبة يأخذ الامر بعين الجدية على عكس EA التي جعلت الامر شبه مستحيل بنية منها لدفع اللاعبين لشراء هذه الشخصيات بمقابل مادي و قد تحدثت بعض المصادر ان EA تعمدت فعل ذلك لانها ترى ان دفع مبلغ 60 دولار لا يغطي تكلفة صناعة اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى