شركة Snapchat قد تتوجه الى العاب الفيديو بعد خسائرها الاخيرة..

بعد الصعوبات و الخسائر التي تلقتها شركة Snap التي تمتلك خدمة Snapchat منذ شهر مارس الماضي لابد لها ان تبحث في مجال استثماري جديد لتوسعة خدماتها و يبدو ان هذا المجال الجديد سيكون….. العاب الفيديو.

هذا الخبر جاء عبر موقع رويترز الاخباري الذي نشر تقرير جاء فيه ان شركة Tencent و هي احد الشركات المستثمرة في Snapchat و تعد واحدة من اضخم شركات الانترنت في الصين و التي ترى ان الاستثمار في العاب الفيديو سيدفع ارباح شركة Snap للارتفاع بشكل كبير.

التقرير لم يوضح كيف يمكن ان يكون استثمار شركة Snap بالعاب الفيديو و لكن بعد تواصل بعض الجهات مع شركة Snap مباشرة لم يتلقوا اي تأكيدات حول الامر سوى انهم سعداء بالتعامل مع شركة Tencent و مستعدين لدراسة جميع الافكار التي يمكن تقديمها لهم من قبل الشركة.

لا ننسى ان شركة Tencent تمتلك خبرة واسعة في مجال العاب الفيديو حيث انها تمتلك استيديو Riot Games المطور للعبة League of Legends و استيديو Supercell المطور للعبة Clash of Clans و ايضا لها حصة كبيرة في استيديو Epic Games مطور لعبة Gears of War لذلك قد نرى توجه خدمة Snapchat نحو العاب الفيديو قريب.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock