إليك أسعار أول مساحة تخزين SSD مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 من Seagate..

بلايستيشن 5 سيطر على عناوين الأخبار مِنذُ البارحة بالكشف عن بيعه لأكثر من عشرة مليون نسخة حول العالم ولكن اليوم عادت لنا سوني بتحديث منتظر جداً وهو عن مساحة التخزين SSD. في ذات الوقت، أعلنت شركة Seagate المختصة في مساحات التخزين عن FireCuda 530، أول ذاكرة تخزين SSD مخصصة للمنصة.

في البداية، مساحة تخزين FireCuda 530 هي من نوع PCIe Gen4 وتؤكد الشركة المصنعة أنها تلبي جميع متطلبات بلايسيتشن. تأتي مساحة التخزين بأربعة أحجام مختلفة (عبر Push Square)، الأولى هي 500 غيغابايت, هي الأصغر وستتوفر بسعر 150 دولار أمريكي وبحجم 1 تيرابايت بسعر 255 دولار أمريكي و 2 تيرابايت بسعر 514 دولار أمريكي وفي حال كنت تريد المساحة الأكبر، يمكنك شراء 4 تيرابايت بسعر 999 دولار أمريكي.

هذا يعني أنك لن تعاني بمساحة التخزين بجهاز بلايستيشن 5 كما تفعل الآن وستحصل على سرعة بمثل مساحة التخزين الداخلية ولكن بالطبع قد تحتاج لدفع مبلغ مرتفع حتى تتمكن من فعل ذلك. لمعرفة المزيد عن المتطلبات التي أفصحت عنها سوني وعن خطوات التركيب، اضغط هنا.

بلايستيشن 5 مساحة تخزين.

يجدر بالإشارة إلى أنّ إمكانية تركيب مساحة تخزين SSD خارجية على بلايستيشن 5 ما زالت في مرحلة البيتا وفقط الأشخاص الذين حصلون على التحديث يمكنهم تثبيتها واستخدامها لذلك تريثوا ولا تشتروا مساحة تخزين تلّبي المتطلبات على الفورز

ما رأيكم في FireCuda 530 من Seagate؟ هل تخططون لرفع مساحة التخزين الخاصة بجهازكم؟ أخبرونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى