بلايستيشن تسرب معلومات عن لعبة جديدة للناشر Square Enix

تم التعرف على التسريب من خلال حساب روبوت

حساب PSN releases على منصة تويتر هو عبارة عن حساب “روبوت” ينشر بشكل متكرر إصدارات أجهزة بلايستيشن القادمة، والعديد من الأخبار الأخرى التي مصدرها مجلة Gematsu اليابانية، حيث تمكن في الأون الأخيرة من رصد لعبة على جهاز بلايستيشن 4 معرفة برمز CUSA27401 على المتجر الآسيوي، وقد تمت إضافتها على المتجر الأمريكي مؤخراً.

أشارت التكهنات في بادئ الأمر أن اللعبة التي تحمل رمز CUSA27401 هي لعبة تم تطويرها في شهر ابريل الماضي بواسطة الناشر المعروف Square Enix ولم يعلن عنها بعد، ومن المحتمل للغاية أن يكون مخرج هذه اللعبة هو يوكو تارو الذي عمل على اخراج لعبة Drakengard و Nier وكذلك Nier: Automata والذي أكد في وقت سابق أنه يعمل على لعبة جديدة.

وقد تم التأكيد أن اللعبة الجديدة ومن خلال تغريدة الحاسب السابق، هي عبارة لعبة البطاقات Voice of Cards: The Isle Dragon Roars، ودليل آخر على صحة ذلك هو ظهور اعمال فنية تم نشرها بواسطة Kimihiko Fujisaka وهو مصمم الشخصيات الذي عمل في الأسبق على لعبة Drakengard.

الدليل الأخير على صحة تلك المعلومات أن الناشر Square Enix قام مؤخراً بتسجيل علامة تجارية لكل من Voice of Cards و The Isle Dragon Roars في شهر يونيو الماضي 2021، وعلى الرغم من كل ذلك لم يتم تأكيد أو نفي هذا الأمر سواء من من قبل Square Enix أو بلايستيشن.

اقرأ المزيد عن Square Enix:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button