لعبة Hades بطريقها لتصبح اللعبة الأفضل تقييماً على متجر ستيم..

لعبة Hades أصبحت غنية عن التعريف مِنذُ إصدارها الكامل العام الماضي على الحاسب الشخصي ونينتندو سويتش وإصدارها هذا العام على بلايستيشن واكسبوكس. لا يمكن لأحد أن ينكر ممتعة اللعبة ونجاحاتها الضخمة حيثُ أصبحت اللعبة الأفضل تقييماً على بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس وهي الآن بطريقها لتصبح الأفضل على الحاسب الشخصي.

قائمة الألعاب الأفضل تقييماً على متجر ستيم التي يقدمها SteamDB حصلت على تحديث جديد حيثُ تجلس الآن لعبة Hades في المركز الثاني خلف Portal 2 الرائعة من استديو فالف ومتفوقة على Factorio و Terraria و The Witcher 3: Wild Hunt. لعبة Portal 2 المميزة كانت المسيطرة لسنين طويلة ولكن على ما يبدو لعبة استديو Supergiant ستسبقها قريباً.

موقع SteamDB يستخدم متوسط إجمالي التقييمات وعدد التقييمات الإيجابية والسلبية لحساب المعدل. في حال كنت تريد معرفة المزيد عن آلية الحساب، هناك صفحة مخصصة لذلك يمكنك زيارتها عبر الضغط هنا.

لعبة Hades تستحق هذه النجاحات بجدارة لأنها قدمت أسلوب لعب ممتع وطن من المحتوى والنصوص التي بشكل مفاجئ من النادر أن تتكرر بعد لعب أكثر من 50 ساعة. بالنسبة لي، هذه اللعبة المستقلة هي أفضل لعبة صدرت العام الماضي ويمكنكم الاطلاع على سبب اختياري لها من خلال الضغط هنا.

أنا سعيد حقاً برؤية نجاحات سواء تجارية أو من مجتمع اللاعبين لاستديو Supergiant وأنا متشوق جداً لتجربة عنوانهم القادم لأنهم طالما قدموا ألعاب جميلة مثل Bastion و Transistor.

هل تعتقدون أنها ستتوفق على Portal 2 ولتصبح اللعبة الأفضل تقييماً على ستيم؟ أخبرونا في التعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى