مطور لعبة A Way Out: لقد فسر حديثي عن البلايستيشن 4 بطريقة خاطئة..

في وقت سابق من هذا العام تم اجراء مقابلة مع مؤسس استيديو Hazelight جوسيف فاريس الذي يعمل حاليا عل تطوير لعبة A Way Out و قد تمت المقابلة عبر موقع  Engadget و اثناء اللقاء وصف جوسيف جهاز البلايستيشن 4 بانه كجهاز حاسب شخصي عمرة 5 سنوات و هذا الحديث جعل جوسيف يتعرض للكثير من الانتقادات حينها.

اليوم وفي لقاء اخر اجري معة من قبل موقع GamingBolt قال جوسيف ان الصحفي الذي اجرى معه اللقاء حينها اخذ الحديث بطريقة مغايرة و استغل الامر لصالحة مضيفا انه لا يهتم بفوة الاجهزة المنزلية على الاطلاق و كل ما يهمة هو الالعاب التي تصدر على هذه الاجهزة.

ابدى جوسيف غضبه الشديد من الصحفي الذي اجرى معه اللقاء و تمنى ان يقابلة مرة اخرى و يعرف منه لما فعل ذلك و قد برر جوسيف الامر بانه مجرد عمل مشين من اجل ان يحصل على زيارات كبيرة الى موقعة الخاص و ما الى ذلك مضيفا انه يملك جميع الاجهز المنزلية في بيته و لا يكترث ابدا للحرب التي تدور بين هذه الاجهز و لا يهتم بمن يهتم بها لان الامر تافه و لا يستحق الاهتمام و كل ما يهمه هو الالعاب.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button