تحديث GTA Online الأسبوعي: مركبات جديدة، مكافأة تسجيل دخول، عجلة الحظ والمزيد..

اطلقت روكستار يوم امس الخميس 23 سبتمبر الجاري التحديث الأسبوعي للعبة GTA Online والذي يشمل كالمعتاد المزيد من المحتوى والمكافأة والتحديثات التي يمكن للاعبين من خلالها الحصول على مكافأة مجزية تساعدهم على جمع المزيد من الأموال.

عجلة الحظ Lucky Wheel rewards

هذا الأسبوع اذا كنت تشعر بالحظ الكافي فيمكنك التوجه الى عجلة Lucky Wheel rewards في Diamond Casino والحصول على مركبة Outlaw المميزة التي ستكون متاحة بجانب بعض المكافأة الأخرى.

Outlaw GTA Online
مركبة Outlaw

مهمات GTA Online ذات المكافأة الأعلى

اعتبارًا من 23 سبتمبر 2021، مهمة سرقة كايو بريكو هي مهمة GTA 5 ذات الدفع الأعلى. سيحصل اللاعبون على ضعفي المبلغ النقدي و RP على جميع شركات MC المحددة MC Businesses. علاوة على ذلك، هناك ثلاثة أضعاف المبلغ النقدي و RP في وضع Deadline Adversary mode.

ضع في اعتبارك أن هناك أيضًا ضعف مكافآت السمعة Reputation Bonus المتاحة في Pursuit Races!

GTA online stock cars racing
مركبة Previon

جائزة Prize Ride هذا الأسبوع  هي مركبة Previon والتحدي هو الانتهاء في المراكز الخمسة الأولى في سباق Car Meet Race في 4 أيام على التوالي. عندما يتعلق الأمر بمركبات Test Track فستكون كل من Jester RR و Futo GTX و Vectre جميعها متاحة هذا الأسبوع.

مكافأة تسجيل الدخول الى GTA Online

بعد انقطاع استمر أسبوعين متتاليين هذا الأسبوع ستوفر لك روكستار مكافأة مجانية بمجرد تسجيل الدخول الى اللعبة حيث ستحصل على أزياء Nagasaki White و Red Hoodie المميزة.

تخفيضات هذا الأسبوع

  • خصم 50٪: على مستلزمات راكبي الدراجات النارية و Biker Businesses وكذلك RC Bandito (متاحة بسعر 795000 دولار)
  • خصم 40 ٪: على Clubhouses و R-Rampant Rocket (555000 دولار) و Vindicator (378000 دولار)
  • خصم 30٪: على Dominator ASP (1،242،500 دولار أمريكي)

مكافأة بلايستيشن الشهرية

اذا كنت من لاعبي GTA Online على بلايستيشن 4 او بلايستيشن 5 فيمكنك الحصول على مكافأة شهرية بقيمة 1 مليون دولار من عملة اللعبة $GTA بشكل مستمر الى حين صدور نسخة الجيل الجديد التي ستكون متاحة في شهر مارس من العام القادم 2022 ويمكنك ان تحصل على المكافأة من خلال متجر بلايستيشن عبر صفحة اللعبة هناك.

هذا ملخص سريع لاهم المكافأة والاضافات الجديدة في التحديث الأسبوعي للعبة GTA Online

اقرأ ايضا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى