يمكنك الآن تجربة Kena: Bridge of Spirits باللغة العربية بفضل AR Team!

لعبة Kena: Bridge of Spirits هي من الألعاب اللطيفة للغاية ومن الألعاب المهمة التي صدرت مؤخراً على بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي للأسف الشديد، لا تحتوي اللعبة على اللغة العربية ولكن في حال كنت تلعبها على الحاسب الشخصي، بات بإمكانك تجربتها بالعربية بفضل فريق AR Team الذي قدم لنا ترجمة لألعاب مثل Star Wars Jedi: Fallen Order و Shadow Tactics.

أعلن فريق AR Team على حسابه على تويتر على إطلاقه لتعريب للعبة كينا: جسر الأرواح | Kena: Bridge of Spirits ويمكنكم تحميله ومعرفة طريقة تثبيته من خلال خادهم على الديسكورد عبر الضغط هنا. هذا التعريب متوفر على الحاسب الشخصي فقط وللأسف غير متاح على بلايستيشن 4 و 5. بالأسفل ستجدون لقطات شاشة من التعريب الذي يبدو رائعاً.

أخبرنا أيضاً فريق التعريب أنهم يعملون حالياً على تعريب لعبة ميترو أكسودس – الإصدار الذهبي وسيكون الإصدار التالي. فريق VGA4A يتشكر AR Team على عملهم المستمر في دعم لغتنا العربية الجميلة في الألعاب.

في حال لم تلعب Kena: Bridge of Spirits بعد، نحن ننصحك بتجربتها فهي ألطف لعبة صدرت في 2021 ولربما في السنين الماضية أيضاً وستكون التجربة اكثر متعة مع اللغة العربية. في مراجعتنا لها، حصلت اللعبة على تقييم 6.8 من 10 وقلنا حولها التالي:

لعبة Kena: Bridge of Spirtis ستذهلك برسوماتها الخلّابة ولطافتها ومخلوقات الروت ولكنها لن تذهلك بأسلوب لعبها لأنك غالباً ما لعبته بالفعل بألعاب أُخرى. على الرغم من ذلك، تستحق لقب ألطف لعبة في 2021 من حيث التجربة.

ما رأيكم في التعريب؟ هل تخططون لتجربتها بالعربية؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى