مطوري لعبة Forza Horizon يضمون مطوري لعبة GTA5 و Metal Gear Solid لتطوير لعبتهم القادمة..

تحدثنا في تقرير سابق عن نية استيديو Playground Games الذي قدم لنا سلسلة لعبة السباق Forza Horizon البدء بالعمل على لعبة جديدة ستكون توجه اخر للاستيديو بعيدا عن العاب سباق السيارات و حسب اعلان الاستيديو فستكون اللعبة الجديدة من نوع اكشن / ار بي جي بعالم مفتوح و قد ذكرت في التقرير السابق الذي يمكنكم الاطلاع عليه هنا ان الفريق رغم انه يمتلك خبرة في تصميم العاب العالم المفتوح كما كان الحال مع لعبة Forza Horizon و لكن هذا غير كافي للبدء بمشروع لعبة من الدرجة الاولى بعالم مفتوح و عناصر ار بي جي و ما الى ذلك.

اليوم يأتي الخبر الثاني عن استيديو Playground Games من خلال موقع GamesIndustry.biz الذي يؤكد حسب تقرير نشر فيه بانه تم ضم عدد جديد من المطورين الى الاستيديو و لكن هذا العدد الجديد يتصمن اشخاص ذوي خبرة كبيرة في عالم العاب الفيديو و هم شاين ايستون حيث كان يعمل مع استيديو DICE على لعبة Battlefront II و كان يعمل قبل ذلك على مع كوجيما على عدة اجزاء من سلسلة Metal Gear Solid منها Metal Gear Solid V: The Phantom Pain و Ground Zeroes .

ايضا من المطورين الذين انضموا الى استيديو Playground Games  ويل كيندي الذي كان يعمل لدى استيديو روكستار نورث حيث تولى منصم المصممين على لعبة GTA5 و كذلك عمل ضمن فريق تطوير الاونلاين في GTA5.

ايضا جوان فيرنانديز ديسيمون الذي كان يعمل مع استيديو Ninja Theory على لعبة Hellblade و ايضا قبل ذلك قضى سنوات في العمل على لعبة Rime.

اذا على ما يبدو ان فريق Playground Games يريد ان يدخل الى عالم العاب الار بي جي من اوسع ابوابة و ضم اشخاص بخبرات كهذه سيجعلهم يتميزون فقط كل ما يحتاجونه هو الدعم المادي الكافي لاتمام مشروعهم الجديد الذي نتوقع ان نراه العام القادم.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock