شاهد 8 دقائق جديدة من أسلوب لعب Saints Row..

لعبة Saints Row قادمة لنا العام المقبل ولكن فريق التطوير والشركة الناشرة لم يبخلوا علينا بالعروض والمعلومات الجديدة حول اللعبة خاصةً مع موقع GameInformer الذي عاد لنا اليوم بعرض أسلوب لعب جديد يمتد لثمانية دقائق نشاهد من خلاله أولى مراحل اللعبة.

عبر العرض الذي يمكنكم مشاهدته أعلاه، حصلنا على نظرة أعمق على خريطة سانتا ليسو الصحراوية والخيالية في جنوب أمريكا والعصابة وهم يحاولون قتل عضو من عصابة لوس بانيروس. ضمن الفيديو حصلنا على آلية قد تسعد محبي ألعاب سباقات السيارات وهي إمكانية دفع المركبات الأًُخرى مثل الشرطة إلى خارج الطريق أو لتُصدم بأشياء وتبتعد عن طريقك. شاهدنا أيضاً كيف أتت سيارات الشرطة بسرعة بعد ما سمعت صوت إطلاق النار.

في الفيديو شاهدنا القتال القريب والبعيد أيضاً في Saints Row ولكن يجب التنويه أنّ هذا العرض هو بنسخة الآلفا ولا يمثل المنتج النهائي. في حال كنت تريد معرفة المعلومات حول اللعبة مثل النمط التعاوني والتخصيص والمزيد، اضغط هنا.

ستصدر لعبة Saints Row على كل من اكسبوكس وان وبلايستيشن 4 واكسبوكس سيريس وبلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من فبراير العام المقبل. هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ ما رأيكم في عرض أسلوب اللعب المرفق أعلاه؟ أخبرونا في التعليقات أسفل الخبر!

المزيد حول Saints Row

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى