شركة EA توضح سبب اغلاق استيديو Visceral..

قامت EA في وقت مبكر من هذا الشهر باتخاذ قرار اغلاق استيديو Visceral و قد صدر عن ذلك الكثير من الانتقادات سواء من مجتمع اللاعبين او حتى من مطورين و شركات انتاج العاب اخرى.

اليوم يعود بلايك جورجينسون المدير المالي لشركة EA في لقاء خاص مع احد المواقع الالكترونية ليبرر سبب اغلاق الاستيديو و نقل مشروع لعبة Star Wars التي كان يعمل عليها الى مطور اخر, وقال بلايك انهم كانوا مطلعين على خطوات تطوير اللعبة منذ البداية و التي كانت تعتمد على الاسلوب الخطي البحت و هذا الاسلوب اصبح شيء من الماضي و لا يرغبه اللاعبين في الوقت الحالي.

لقد كنا نراقب تطوير اللعبة و كانت تسير نحو الاسلوب الخطي و الذي اصبح غير مرغوب من قبل اللاعبين كما هو الامر قبل 10 او 15 سنة مضت, و في النهاية كان قرار اغلاق الاستيديو تجاري بالكامل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button