الاعلان عن قدوم لعبة GTA 3: Definitive Edition الى خدمة بلايستيشن ناو..

ومشتركي Xbox Game Pass سيحصلون على GTA: San Andreas Definitive Edition

ما تزال شركة روكستار تشارك اللاعبين الاخبار الجميلة التي تتعلق بأفضل عناوينها، فبعد الاعلان عن نسخة GTA Trilogy التي ستجمع افضل ثلاثية من السلسلة في لعبة واحدة بنسخ محسنة، أعلنت قبل قليل عن قدوم لعبة GTA 3: Definitive Edition الى خدمة بلايستيشن ناو “PlayStation Now” وفي القريب العاجل، وذلك بالتأكيد استعدادً من أجل اطلاق النسخة التي ستجمع الثلاثية المحسنة.

قبل ساعات اتيحت نسخة GTA Trilogy للطلب المسبق حيث سمح للاعبين بطلب اللعبة قبل موعد اطلاقها وبالتالي سيحصلون على فرصة لتحميلها قبل موعد الاطلاق ويمكنكم متابعة باقي التفاصيل هنا، اما بالنسبة للعبة GTA 3: Definitive Edition فقد اعلنت روكستار عن اتاحتها لخدمة بلايستيشن ناو في السابع من شهر ديسمبر القادم لهذا العام كتحضير من اللاعبين الثلاثية القادمة وهكذا يكون اللاعب قد حصل على تجربة كاملة لاصول وجذور السلسلة من خلال اجزاءها الاولى بنسخ محسنة للجيل الحالي.

ايضا مشتركي خدمة Xbox Game Pass سيحصلون على لعبة GTA: San Andreas Definitive Edition من اليوم الاول لاطلاق الثلاثية يوم 11 نوفمبر من الشهر القادم.

بالنسبة الثلاثية فستصدر في الحادي عشر من شهر ديسمبر ايضا القادم لهذا العام، بهذه الاعلانات تكون روكستار قد حصلت على فرصة لاشباع رغبة اللاعبين الذين يطالبون بجزء جديد من السلسلة طال انتظاره واكسبت نفسها وقت للتحضير وربما تطويره ايضا للاعلان عنه على امل العام المقبل او في نهايته.

هل تعتقدون متابعينا ان الاعلان عن لعبة GTA 6 قد يتأجل بعد الاعلان عن النسخة المحسنة من الاجزاء الاولى للسلسلة خصوصا وان تسريبات الاولى لم تتوقف حتى بعد الاعلان عن قدوم الثلاثية، شاركونا ادناه في قسم التعليقات ونذكر بأن الثلاثية ستشهد تحسن في الرسومات وستقتبس الية التحكم ذاتها الموجودة في لعبة GTA 5 الحالية.

هل انتم متحمسون لما هو قادم من العاب الشركة نهاية العام الجاري..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى