اشاعة: لعبة القتال Soul Calibur 6 سيتم الكشف عنها الاسبوع القادم..

مازالت الاشاعات تحوم حول الاعلان عن الجزء الجديد للعبة القتال Soul Calibur 6 التي شهدت الكثير من التسريبات خلال الفترة الماضية تتحدث عن نية شركة بانداي نامكو الكشف عنها خلال الايام القادمة.

الشائعات تتحدث الان عن ان اللعبة ستكون من ضمن 13 عنوان التي تحدث عنها جيف كايلي و التي ستيم الكشف عنها خلال حفل توزيع الجوائز The Game Awards الذي ستنطلق فعالياته الاسبوع المقبل.

الشائعات تحدث في البداية انه سيتم الكشف عن اللعبة خلال حدث PSX الخاص بشركة سوني و الذي ستبدأ فعالياته في 9 ديسمبر ولكن يبدو ان الامر سيكون قبل ذلك.

في كل الاحول لا يفصلنا الكثير عن حدث The Game Awards 2017 الذي سيكون يوم الخميس القادم 7 ديسمبر و حدث PSX الذي سيكون يوم السبت 9 ديسمبر و نتمنى ان نرى اللعبة خلال احد الحدثين خصوصا انها غابت عنا لمدة 5 سنوات حتى الان و قد ان الاوان لترى النور من جديد و على جيل جديد.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock