كابكوم تفاجئ الجميع بالاعلان عن Devil May Cry HD Collection, فهل هذا تمهيد للاعلان عن الجزء الخامس..

بشكل مفاجئ شركة كابكوم تعلن لنا عن Devil May Cry HD Collection و التي ستتضمن ثلاثية Devil May Cry الاساسية و هذا يعني الجزء الاول و الثاني و الثالث  فقط للسلسلة.

الاعلان جاء عبر المنتدى الخاص بموقع الشركة على الانترنت و سيتم اطلاق المجموعة بشكل حزمة واحدة رقيما و بنسخ ملموسة على اجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 13 مارس من العام القادم 2018.

لم يتم توضيح التحسينات التي سيتم تطبيقها في الاجزاء الثلاثة ولكن حسب التسمية فسيتم فقط ترقية الوضوح ليتناسب مع اجهزة الجيل الحالي بينما ستبقى جودة الرسومات كما هي او قد تحصل على تحسينات طفيفة و لكن لن تكون بجودة الريميك.

هذا الاعلان قد يخفي ورائة اعلان اخر تمهد له كابكوم و قد يكون تلميح للجزء الخامس الذي كثرت الشائعات حولة مؤخرا, فهل نرى اعلان عنه هذه الليلة خلال حفل الجوائز او خلال حدث PSX يوم السبت القادم, اتمنى ذلك من كل قلبي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock