فيلم قصير للعبة Halo Infinite يكشف كيف حصل Master Chief على درعه الشهير ..

بالتزامن مع اقتراب صدور لعبة Halo Infinite، أصدر مطور اللعبة 343 Industries قبل قليل فيلم قصير، يوضح بعض من الأمور التي كانت غامضة يتمحور فكرته حول بطل السلسلة الشهير ماستر شيف ” Master Chief”، وكيفية حصوله على درعه الذي لازمه طوال الأجزاء الماضية.

حيث قامت قناة Halo الرسمية على يوتيوب بنشر هذا الفيلم القصير الذي يمتد لما يقارب أربعة دقائق، وتدور أحداثه في المستقبل البعيد، تحديداً بتاريخ 17 يناير من عام 2526، عندما أصبح البشر رواد فضاء يتجولون بين المجرات، حينها حدث حادثة انتهت بتدمير كوكب Harvest الذي يعرفه جيداً محبي Halo.

الفيلم العاطفي القصير ظهر فيه جندي أبكم يتكلم بلغة الإشارات، حيث يقوم الذكاء الاصطناعي بترجمة إيماءاته أمام الكاميرا، والذي تكلم حول نجاة الجنود المعنيون من تدمير Harvest، وتدور القصة بشكل عام حول كيفية ظهور درع Master Chief، الذي يتميز بامتلاكه تقنيات الفضائيين ومشاة البحرية، وحكاية رفيقهم الذي سقط وكيف أدت تضحيته إلى الاختراق التكنولوجي الذي سرّع من تطوير نظام الدفاع الرئيسي.

Halo Infinite

من الواضح أن الجزء الجديد من لعبة Halo سيمتلك قصة عميقة الى حد كبير، وستعوض اللعبة الكثير من الانتقادات التي واجهتها من خلال سرد ملحمي للقصة، وتفاصيل من الممكن ان تنافس في أن تكون واحدة من أفضل الألعاب هذه السنة.

المزيد حول Halo:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button