شركة EA: اراء اللاعبين حول الإصدار التجريبي من Battlefield 2042 إيجابية للغاية

حصلت لعبة Battlefield 2042 على فرصة لمقابلة جمهورها قبل الاطلاق ويبدو ان هذا الجمهور رغم المشاكل التي واجهت اللعبة الا انه راضي عنها بشكل كبير.

هذا ما قال أندرو ويلسون الرئيس التنفيذي لشركة EA، خلال مكالمة الأرباح الفصلية الأخيرة مشيرا الى ان اراء اللاعبين كانت ايجابية جدا، وكشف ويلسون ايضا أن EA كانت قد اطلعت على جميع اراء وتعليقات هذا الجمهور الكبير لتنفيذ التغييرات في الإصدار النهائي من لعبة Battlefield 2042 التي نجحت في جذب أكثر من 7.7 مليون لاعب خلال البيتا. إليك ما قاله ويلسون حول هذا الموضوع:

نعم، أعتقد أنه وبشكل عام، كانت ردود الفعل من الإصدار التجريبي إيجابية للغاية. كانت هناك بعض النقاشات حول بعض عناصر البيتا المتوقعة والمبتكرة. وسنكون قادرين على أخذ هذه التعليقات حول تلك العناصر البناءة وتنفيذ ذلك في اللعبة.

واشار ويلسون مرة اخرى الى ان هذا الرضى يأتي رغم ان النسخة التي تم تقديمها في البيتا المغلقة والمفتوحة كانت قديمة وقد تم صقل اللعبة بشكل كبير في مرحلة ما بعد اقتصاص نسخة البيتا الاخيرة لذلك يجب ان نتطلع لهذا الرضا من جمهور اللعبة بانه شيء كبير ورائع.

لعبة Battlefield 2042 من المقرر ان تصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 19 نوفمبر الجاري. وحتى ذلك الحين شاركنا انت رأيك في تجربتك للبيتا وهل كانت على قدر التوقعات وهل ستكون اللعبة من مشترياتك هذا العام؟

المزيد حول Battlefield 2042

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button