ظهور تلميح للعبة Red Dead Redemption 2 داخل ثلاثية GTA المحسنة ..

GTA Trilogy Definitive الثلاثية المحسنة الكلاسيكية التي ينتظرها عشاق السلسلة بفارغ الصبر، قد صدرت بشكل رسمي وأصبحت قابلة للعب كذلك لمن رغب في شرائها بسعر 60 دولار، وما ان صدرت اللعبة حتى بدأت التلميحات تظهر وهذه المرة على ما يبدو، تم اكتشاف تلميح واضح للعبة روكستار Red Dead Redemption 2، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من إطلاقها.

بالطبع لن يكون من الغريب وجود تلميحات تشير الى إحدى ألعاب شركة روكستار، سواء سلسلة GTA أو لعبة Red Dead Redemption بجزأيها، وبما ان الشركة لا تمتلك العديد من العناوين المتنوعة، فمن الطبيعي ان تكون الشركة وفيه للغاية لعنوانيها الرئيسيين، كما هو الحال خلال أكثر من عقد من الزمان، وهي ليست المرة الأولى التي أشارت داخل لعبة الى عناوين أخرى في الماضي.

احد اللاعبين الذين شاركنا صورة من ثلاثية GTA Trilogy وتحديداً الجزء San Andreas، حيث وكما ستشاهدون في الصورة بالأسفل تظهر خلف بطل اللعبة كارل الملقب بـ CJ صورة لمنظر طبيعي مألوف داخل إطار، تشير الى موقع معروف في لعبة Red Dead Redemption 2.

اللاعب Cooper_Raccoon الذي شاركنا الصورة ليس متأكداً من أنه اذا كان بالفعل تلميح للعبة روكستار، إلا ان العديد من المتابعين والذين تفاعلوا مع الصورة قد أكدوا له صحة ظنه حول هذا التلميح، وبعد التحقيقات في الصورة اتضح أنه من المحتمل للغاية أن تكون في حوض أورورا داخل Red Dead Redemption 2، والتي يذهب اليها اللاعبين عادةً من أجل صيد الأسماك الأسطورية.

ما رأيكم حول هذا التلميح، هل في اعتقادكم أنه مقصود مثل “Easter Egg” أم أنها مجرد مصادفة؟

المزيد حول GTA Trilogy Definitive:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى