ظهور تلميح للعبة Red Dead Redemption 2 داخل ثلاثية GTA المحسنة ..

GTA Trilogy Definitive الثلاثية المحسنة الكلاسيكية التي ينتظرها عشاق السلسلة بفارغ الصبر، قد صدرت بشكل رسمي وأصبحت قابلة للعب كذلك لمن رغب في شرائها بسعر 60 دولار، وما ان صدرت اللعبة حتى بدأت التلميحات تظهر وهذه المرة على ما يبدو، تم اكتشاف تلميح واضح للعبة روكستار Red Dead Redemption 2، وذلك بعد أقل من 24 ساعة من إطلاقها.

بالطبع لن يكون من الغريب وجود تلميحات تشير الى إحدى ألعاب شركة روكستار، سواء سلسلة GTA أو لعبة Red Dead Redemption بجزأيها، وبما ان الشركة لا تمتلك العديد من العناوين المتنوعة، فمن الطبيعي ان تكون الشركة وفيه للغاية لعنوانيها الرئيسيين، كما هو الحال خلال أكثر من عقد من الزمان، وهي ليست المرة الأولى التي أشارت داخل لعبة الى عناوين أخرى في الماضي.

احد اللاعبين الذين شاركنا صورة من ثلاثية GTA Trilogy وتحديداً الجزء San Andreas، حيث وكما ستشاهدون في الصورة بالأسفل تظهر خلف بطل اللعبة كارل الملقب بـ CJ صورة لمنظر طبيعي مألوف داخل إطار، تشير الى موقع معروف في لعبة Red Dead Redemption 2.

اللاعب Cooper_Raccoon الذي شاركنا الصورة ليس متأكداً من أنه اذا كان بالفعل تلميح للعبة روكستار، إلا ان العديد من المتابعين والذين تفاعلوا مع الصورة قد أكدوا له صحة ظنه حول هذا التلميح، وبعد التحقيقات في الصورة اتضح أنه من المحتمل للغاية أن تكون في حوض أورورا داخل Red Dead Redemption 2، والتي يذهب اليها اللاعبين عادةً من أجل صيد الأسماك الأسطورية.

ما رأيكم حول هذا التلميح، هل في اعتقادكم أنه مقصود مثل “Easter Egg” أم أنها مجرد مصادفة؟

المزيد حول GTA Trilogy Definitive:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button