هل هذه هي مفاجأة يوبي سوفت, طائر الشوكوبو قادم الى لعبة Assassins Creed Origins..

هل تتذكرون التقرير الذي تحدثنا فيه عن اكتشاف احد الاماكن السرية التي تدل على ان شيء ما من لعبة  Final Fantasy 15 قادم للعبة Assassins Creed Origins و حسب الاستنتاجات فربما نرى نيكتوس بطل اللعبة كشخصية يمكن اللعب بها في اللعبة او قد يكون هناك طريقة للحصول على سيف نوكتيس في اللعبة, يمكنكم مشاهدة التقرير هنـــا.

الان لدينا المزيد من الادلة التي تثبت انه سيكون هناك شيء من لعبة Final Fantasy 15 قادم للعبة Assassins Creed Origins و هو ظهور هذه الصورة التي ترونها بالاسفل في موقع لعبة Assassins Creed Origins.

بماذا يذكركم هذا الذيل ذو الريش الكثيف ؟ اليس هذا ان لم يخب ظني طائر الشوكوبو الذي نستخدمه في لعبة Final Fantasy 15 للتنقل بشكل سريع ؟! هل استخدام الصورة و وضع الاهرامات في الخلفية يعني لك شيء ؟

ايضا في تقرير امس (اقرأ التقرير هنـــا) الذي تحدثنا فيه عن المحتوى الذي سيقدمه لنا تحديث ديسمبر الذي سيصدر بعد ايام ذكرنا في اخر نقطة عن وجود مفاجأة دون الافصاح عن تفاصيل و لو قمنا بربط الصورة بالاستنتاجات السابقة بهذه المفاجأة فيبدو اننا سنحصل على شيء واحد و هو طائر الشوكوبوس الذي على ما يبدو سيتواجد في اللعبة كوسيلة نقل تماما مثل الحصان و الجمال و لكن هل سيستخدمه بايك ام سنرى ايضا ظهور شخصية نيكتوس في اللعبة.

الصورة التي تشاهدونها بالاعلى قد تكون للوهلة الاولى انها احد رسومات الفراعنة التي تنتشر في المعابد الموجودة في اللعبة و لكن لو دققت في صورة الشخصية التي على اليمين, اليس هذا نوكتيس يحمل سيفه المميز؟ سأترك الباقي لكم..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button