تحديث تطبيق Remote Play لدعم ذراع تحكم بلايستيشن 5 DualSense لأجهزة أندرويد 12 ..

من دون شك، تعتبر ذراع التحكم الجديدة DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 واحدة من أكثر التقنيات الملفتة لجهاز الجيل الجديد الخاص بشركة سوني، وذلك لما تمتلكه من تصميم أنيق للغاية، بالإضافة الى تقنيات فريدة مثل ردود الفعل اللمسية ومستشعر الحركة والميكروفون المدمج.

كما ذكرنا من قبل، لو أردت أن تلعب ألعاب بلايستيشن 5 أو 4 عبر تطبيق بلايستيشن الرسمي PS Remote Play على نظام شركة آبل iOS إصدار 14.5 وما فوق، حينها كان يجب عليك استخدام وحدة تحكم DualShock 4 أو استخدام أزرار شاشة اللمس الموجودة على الشاشة، والتحديث رقم 4.0 الأخير، قامت سوني من خلاله بإضافة دعم لوحدة تحكم جهاز بلايستيشن 5 على التطبيق، وهذا يعني أن المستخدمين الآن أصبح بإمكانهم استعمال ذراع التحكم الجديدة DualSense الخاصة للعب على هواتفهم.

وبالتزامن مع ذلك، صدر قبل قليل أصدرت شركة سوني تحديث جديد لتطبيق PS Remote Play على أجهزة أندرويد يتيح لك كذلك استخدام ذراع التحكم الجديدة DualSense وذلك بالطبع من أجل لعب الألعاب باستخدام هذه الذرع المتميزة، بالإضافة الى يتيح جلب بعض ميزات DualShock 4، مثل لوحة اللمس ومستشعر الحركة والارتجاج، والتحديث متاح الآن على الأجهزة التي تمتلك نظام تشغيل Android 12.

المزيد حول تطبيق PS Remote Play:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button