لعبة God of War Ragnarök تحصل على تصنيف عمرى في السعودية..

لا يوجد حتى الان موعد محدد لاطلاق لعبة God of War Ragnarök ولكن يبدو ان الاعلان عنه اصبح قريب خاصة بعد ظهور التصنيف العمري للعبة في المملكة العربية السعودية.

من خلال حسابها الخاص على منصة تويتر كشفت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع عن التصنيف العمري للعبة والذي سيكون +18 اي انها مناسبة لعمر 18 عام فما فوق.

بالطبع هذا التصنيف متوقع كون اللعبة تحتوي على الكثير من المشاهد الدموية والقتل والمعارك اليدوية وبالاسلحة البيضاء.

Image
مصدر الصورة: الهيئة العامة للإعلام #المرئي_والمسموع

ايضا لا ننسى ان لعبة God of War Ragnarök تتحدث عن قصص من وحي الخيال تتعلق بالاساطير الاغريقية التي تتحدث عن الاله وما شابه وهذا المحتوى يتطلب رقابة كبيرة خاصة في المنطقة العربية.

وفي وقت سابق تم التأكيد من خلال بلايستيشن السعودية ان اللعبة ستدعم اللغة العربية بشكل كامل هذا يعني اننا سنحصل على دبلجة صوتية بجانب ترجمة كاملة للقوائم والحوارات، تفاصيل اكثر هنا.

فيما يتعلق بموعد الاطلاق فم يتم حتى الان الكشف عنه سوى ان اللعبة قادمة في عام 2022 ولكن مؤخرا ومن خلال احد المصادر الموثوقة تم تسريب موعد الاطلاق من شبكة بلايستيشن والذي سيكون يوم 30 سبتمبر من العام القادم 2022، تفاصيل اكثر هنا..

ظهور التصنيف العمري للعبة في بعض المناطق ربما يكون مؤشر الى قرب الاعلان عن موعد اطلاقها ولكن قد ننتظر حتى انتهاء موسم الاجازات للحصول على ذلك.

لعبة God of War Ragnarök ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 ويمكنك الاطلاع على تغطيتنت الكاملة للعبة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button