بلايستيشن السعودية تؤكد دعم لعبة God of War Ragnarok اللغة العربية..

تحديث: 7 أكتوبر 2021 – بلايستيشن السعودية تعلن رسميا عن دعم لعبة God of War: Ragnarok للغة العربية عل شكل دبلجة بالفصحة وترجمة كاملة للقوائم والنصوص.

تم الإعلان عن دعم اللغة العربية في اللعبة بعد أيام من اطلاق العرض العربي الأول للعبة عبر بلايستيشن الشرق الأوسط والكشف عن التصنيف العمري لها في الامارات العربية المتحدة الا ان اعلان بلايستيشن السعودية ان اللعبة ستدعم اللغة العربية هذا يعني ان اللعبة ستحصل على اذن الفسح في المملكة وما هي الا مسألة وقت حتى يتم الإعلان بشكل رسمي من هيئة المرئي والمسموع عن ذلك مع الكشف عن التصنيف العمري للعبة.

الموضوع الاصلي

30 سبتمبر 2021 – منذ قليل صدر العرض الرسمي لواحدة من اكثر الألعاب الحصرية انتظارا، ومن تطوير استديو الموهوبين سانتا مونيكا، لعبة God of War: Ragnarok والشيء الأجمل هو صدوره مدبلج باللغة العربية الفصحة، حيث تمنينا كثيراً ان نرى لعبة قوية مثل هذه تدعم اللغة العربية كما هو الحال مع العاب بلايستيشن الأخرى، ويبدوا ان ما سوف نحصل عليه بالفعل دبلجة احترافية، كما سوف تشاهدون من خلال العرض بالأعلى.

دعم اللغة العربية في لعبة God of War Ragnarok سيكون خطوة كبيرة ومهمة بالنسبة لمستقبل اللعب في الوطن العربي، وحساب بلايستيشن الرسمي باللغة العربية عبر منصة تويتر شاركنا كذلك هذا العرض الرائع والمفرح في آن واحد، بصدور العرض العربي الذي يعني أن اللعبة ستكون بلا أدنى شك مترجم باللغة العربية، حيث كتب:

في أوقات الازمات لا يفيد الذعر طوعها, سخرها لخدمتك. يعود Kratos و Atreus بعرض جديد للعبة God of War راڠـــنَـــروك باللغة العربية

بعد سنوات من الغياب يعود إلينا الإصدار التاسع من السلسلة God of War: Ragnarok، والتي تعتبر تكملة للجزء السابق الذي صدر في عام 2018 واستحق بجدارة نيل لقب لعبة العام آنذاك، فبعد رحلة طويلة مع الأساطير اليونانية يخوض الآن  كريتوس مع ابنه Atreus مغامرة أخيرة من خلال ملحمة جديدة مستوحاة من الأساطير الاسكندنافية القديمة حيث سيجد نفسه يواجه الحكماء والأسياد في تلك الحقبة.

أيضا من الجيد ان نرى اختيار المؤديين الصوتيين ليتناسب مع شخصيات اللعبة خاصة شخصية كريتوس التي تمتلك نبرة صوت خشنة تعكس قوة شخصيته وقد كان اختيار المؤدي الصوتي العربي موفق حتى الان.

من المتوقع أن تصدر لعبة God of War Ragnarok في المستقبل القريب خلال عام 2022، حيث تم تأجيلها قبل عدة أشهر بعد ان كان مخططاً لها ان تصدر هذا العام 2021.

اقرا المزيد عن God of War Ragnarok:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى