براءة اختراع جديدة من بلايستيشن تصف فيها نظام ثوري لتدريب اللاعبين ..

تستمر شركة سوني اليابانية في تقديم المزيد من براءات الاختراع التي يمكنها ان تحسن من تجربة اللاعب على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5، وآخر براءات الاختراع التي تم تسجيلها مؤخراً من قبل الشركة هي براءة مخصصة من أجل تدريب اللاعبين.

مؤخراً قدمت شركة سوني براءة اختراع جديدة الى مكتب الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة متعلقة بجهاز بلايستيشن 5، وذلك في شهر يونيو الماضي، تم نشرها في يوم 30 ديسمبر، وهي براءة تعمل على أنظمة وأساليب تدريب المستخدم على ممارسة اللعبة.

الطريقة تعتمد على تحديد درجة انخفاض مستوى اللاعب الى ما دون عتبة معينة، وفي أثناء اللعب يتم تزويد اللاعب بتلميحات أساسية من اجل تقديم المساعدة له، وهي تعتمد بالأساس من خلال قسم خاص “يستخدم تقنية معينة” بتسجيل طريقة اللعب، مع تراكم الصور بمحتوى التدريب الذاتي.

سوني ذكرت في وصفها لبراءة الاختراع هذه، بأنه نظام جديد سيستخدم من أجل تقليل إحباط اللاعبين في مختلف أنواع الألعاب التي يتم لعبها في تعلم لعبة جديدة، وهذا بالطبع سيساعد فئة كبيرة من اجل عدم ترك اللعبة بشكل مبكر حين يشعر بالعجز عن الاستمرار في المحاولة.

على كل حال، نتنمى فعلاً أن نرى هذا النظام يعمل مع ألعاب صعبة للغاية مثل HADES وحصرية سوني Returnal، فما رأيكم أنتم متابعينا في الحصول على مساعدة من قبل بلايستيشن؟

المزيد من البراءات التي نشرتها شركة سوني مؤخراً:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى