رسمياً: لعبة Rainbow Six Extraction ستصدر على خدمة Game Pass من اليوم الاول..

اذا، يبدو ان خدمة Xbox Game Pass تستمر في التوسع بشكل كبير وسريع وهذه المرة على حساب العاب الطرف الثالث التي بدأت تجد الخدمة بيئة جيدة للوصول الى اكبر قاعدة جماهيرية احدثها لعبة Rainbow Six Extraction من يوبي سوفت.

اليوم تم الاعلان بشكل رسمي عن توفر لعبة يوبي سوفت الجديدة Rainbow Six Extraction من اليوم الاول لاطلاقها في 20 يناير الجاري على خدمة Xbox Game Pass لكل من اجهزة اكس بوكس والحاسب الشخصي والخدمة السحابية.

في المقابل ستكون اللعبة متاحة على اجهزة بلايستيشن من خلال الشراء بسعر 40 دولار وهي متاحة الان للطلب المسبق الان.

تدور فكرة اللعبة على الطور التعاوني PvE لاربعة لاعبين يمكنهم ان يخوضوا مواجهة ضد امواج من المخلوقات المتحولة بسبب فيروس يظهر كمادة سوداء في اللعبة.

سيتوجب على اللاعبين من خلال نمط اللعب التعاوني عبر الشبكة او بشكل محلي التعاون من اجل اتمام مهمات بشكل استراتيجي تكتيكي حيث ان لكل شخصية من الشخصيات الاربعة قدرات خاصة يمكن استخدامها من خلال التكامل مع الفريق لتشكيل درع هجومي ودفاعي يمكنهم من التقدم وانجاز المهمات الموكلة اليهم.

المزيد عن لعبة Rainbow Six Extraction

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى