كوجيما يكشف عن اول التفاصيل حول مشروعه التالي، لعبة AAA..

في الوقت الذي يتلاعب فيه هيديو كوجيما صانع لعبة Metal Gear Solid باعصاب متابعية الذين ينتظرون مشروعه التالي على احر من الجمر واليوم وبشكل مفاجئ يشاركنا اول التفاصيل حول هذا المشروع الغامض.

من خلال حديثه على راديو NHK (عبر احد المصادر)، كشف كوجيما أن العنوان الجديد هو مشروع من الدرجة الاولى AAA ويجب أن يجذب جميع أنواع اللاعبين دون التوضيح عن طبيعة وتوجه هذا المشروع الذي يشاع انه لعبة رعب لكن عبارته الاخيرة قد تجعلنا نستبعد ذلك كون العاب الرعب لا تجذب جميع اللاعبين بل طبقة محدد منهم.

بالإضافة إلى ذلك، يريد كوجيما أيضًا أن يصنع لعبة صغيرة ليست عالم مفتوح أو اطلاق نار، لكنه لم يدخل في أي تفاصيل أخرى حول هذا المشروع المنفصل.

من خلال حديث كوجيما هذا فيبدو اننا امام مشروع كبير يضاهي لعبته الاخيرة Death Stranding ولكن لا نعلم كيف يمكن ان يجذب هذا المشروع جميع اللاعبين، وما اذا كان يخطط لطرح فئة جديدة من الالعاب كما فعلت لعبة Death Stranding.

ما زالنا ننتظر ان يكشف لنا هذا المخضرم عن طبيعة مشروعه التالي الذي وعد بأن يشارك المزيد من التفاصيل حوله خلال هذا العام بجانب مشاريع اخرى تعمل عليها مجموعة كوجيما بروداكشينز من ضمنها احد الافلام او المسلسلات الكرتونية “انمي” حسب تصريحاته الاخيرة.

المزيد حول كوجيما

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى