لعبة PUBG: Battlegrounds تشهد قفزة كبيرة غير مسبوقة، 537%..

يبدو بأن استراتيجية Krafton المفاجئة بجعل لعبة PUBG: Battlegrounds نسخة الكمبيوتر الشخصي ووحدات التحكم المنزلية مجانية قد بدأت تؤتي ثمارها بشكل ممتاز للغاية، حيث شهدت اللعبة زيادة ضخمة نمو أعداد لاعبيها على جميع المنصات بنسبة وصلت حتى 486٪ بمتوسط أعداد اللاعبين في جميع المناطق.

وهذه الأرقام بعد أسبوع واحد فقط من تحولها بشكل رسمي الى لعبة مجانية Free to Play، وهي نسبة كبيرة تحاوزت نسبة أعداد اللاعبين عند إطلاقها أول مرة خلال عام 2017، وقد ارتفاع نمو أعداد اللاعبين في مناطق جنوب آسيا وأمريكا الجنوبية لوحدها نسبة 537٪ أكبر من السابق.

بالنسبة لنسخة الكمبيوتر الشخصي كانت الزيادة بنسبة 100%، أما وحدات التحكم المنزلية فقد شهدت زيادة بنسبة 400٪ في متوسط أعداد اللاعبين، حيث نتذكر تصريح المدير الإبداعي للعبة ببجي David Curd أثناء الإعلان عن تحويلها للعبة مجانية وقال حينها “نشعر أن هذا هو الوقت المناسب حقًا” وهو بالفعل وقت مناسب لتحويلها للعبة مجانية.

وفي محاولة من قبل الناشر Krafton للترحيب باللاعبين الجدد، قدم مطور اللعبة مكافآت قيمة وهي ” Orbital Vanguard” للاعبين الذين يلعبون PUBG: Battlegrounds لمدة ساعة واحدة في الفترة ما بين يوم 27 إلى يوم 30 من شهر يناير.

هل قمتم بتجريب لعبة PUBG: Battlegrounds بعد تحولها الى لعبة مجانية بالكامل؟ يسعدنا بالتأكيد ان تشاركونا آرائكم وتجاربكم من خلال التعليقات بالأسفل أدناه ..

المزيد حول لعبة ببجي:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى