بعد ان أصبحت لعبة PUBG مجانية.. العديد من اللاعبين يطالبون بإرجاع أموالهم ..

غضب كبير من الجمهور تجاه مطور اللعبة..

جميعنا يعلم أن لعبة PUBG نسخة المنصات الرئيسية أصبحت مؤخرا مجانية بالكامل اللاعبين، وعلى مختلف المنصات بعد 5 سنوات من الاطلاق كما ذكرنا في وقت سابق، إلا أن هذا الأمر هذا بدأ يجلب العديد من المشاكل للمطور والناشر لها Kraton.

تم اطلاق لعبة PUBG في أول مرة في عام 2017، وكانت في احدى الفترات العنوان الوحيد الذي أوقف تفوق المنافسة لها لعبة Fortnite، وكونها أصبحت لعبة مجانية، ازعج ذلك العديد من اللاعبين، والسبب هو ان هذه الفئة الغاضبة الان أصبحت تطالب بإرجاع أموالها التي دفعت لشراء اللعبة عندما لم تكن مجانية.

صفحة اللعبة على منصة Steam تمتلئ حاليا بالتعليقات الغاضبة من اللاعبين الذين قاموا بشرائها قبل 5 أعوام، حتى ان العديد من اللاعبين قاموا بمنحها تقييمات سيئة للغاية من خلال صفحتها في المنصة المذكورة، وحى هذه اللحظة لا يوجد أ] تعليقات سواء من المتجر أو من المطور او حتى من الناشر.

عندما صدرت كانت تكلف 30 دولار امريكي، ما اعتبره البعض سعر زهيد للعبة تمتلك رسومات افضل من منافستها وميكانيكية وأسلوب لعب فريد من نوعه، فضلا عن وجود اطوار لعب افضل بكثير وتنوع في الاحداث والاشياء وغيرها.

لا نعلم ما هو سبب جعل اللعبة مجانية الان بعد كل هذا الوقت من اطلاقها، هل السبب يكمن في محاولتهم استقطاب لاعبين جدد اليها، ام ان السبب قد يكون شيئا اخر مثل التركيز على عناوين أخرى.

في رأيكم هل يحق لهؤلاء اللاعبين الذين قاموا بشراء اللعبة في وقت سابق بالمطالبة باستعادة أموال شراء اللعبة بعد 5 سنوات من صدورها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى