مطوري PUBG يعتذرون بشكل رسمي عن حادثة “الشخصية الانثوية” في اللعبة..

نشرنا ليلة امس تقرير تحدثنا فيه الضجة التي حدثت عبر وسائل التواصل الجتماعي و مواقع الانترنت حول تجسيد مناطق حساسة في الشخصية الانثوية في لعبة PUBG الامر الذي جعل الكثير ينتقدون المطورين للاقبال على مثل هذه الخطوة و يمكنكم الاطلاع على التقرير هنــــا و لكن اليوم و منذ الصباح الباكر نشر المطورين عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر اعتذار رسمي حول الحادثة.

التغريدة جاء فيها توضيح عن سبب ظهور هذا الشيء و هو انه تم الاعتماد على تصاميم من مصممين خارج الاستيديو عبر نظام Freelancer و تم استخدام هذه التصاميم منذ سنتين في اللعبة دون الانتباه لها و حسب المطور فسوف يتم اصدار تحديث فوري في اقرب وقت يصلح هذه المشكلة.

يذكر ان لعبة PUBG ستخرج قريبا من طور الوصول المبكر على منصة Steam باطلاق التحديث 1.00 و سيتم ايضا بالتزامن مع ذلك اطلاق الخريطة الصحراوية ميرامار و التي ستعطي للاعبين بيئة لعب مختلفة عن الخريطة الحالية و سيتوفر ايضا عدد من المركبات و الاسلحة الجديدة مع التحديث, ايضا سنشهد غدا انطلاق نسخة الاكسبوكس وان بشكل حصري على الجهاز.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock