مطوري PUBG يعتذرون بشكل رسمي عن حادثة “الشخصية الانثوية” في اللعبة..

نشرنا ليلة امس تقرير تحدثنا فيه الضجة التي حدثت عبر وسائل التواصل الجتماعي و مواقع الانترنت حول تجسيد مناطق حساسة في الشخصية الانثوية في لعبة PUBG الامر الذي جعل الكثير ينتقدون المطورين للاقبال على مثل هذه الخطوة و يمكنكم الاطلاع على التقرير هنــــا و لكن اليوم و منذ الصباح الباكر نشر المطورين عبر حساب اللعبة الرسمي على تويتر اعتذار رسمي حول الحادثة.

التغريدة جاء فيها توضيح عن سبب ظهور هذا الشيء و هو انه تم الاعتماد على تصاميم من مصممين خارج الاستيديو عبر نظام Freelancer و تم استخدام هذه التصاميم منذ سنتين في اللعبة دون الانتباه لها و حسب المطور فسوف يتم اصدار تحديث فوري في اقرب وقت يصلح هذه المشكلة.

يذكر ان لعبة PUBG ستخرج قريبا من طور الوصول المبكر على منصة Steam باطلاق التحديث 1.00 و سيتم ايضا بالتزامن مع ذلك اطلاق الخريطة الصحراوية ميرامار و التي ستعطي للاعبين بيئة لعب مختلفة عن الخريطة الحالية و سيتوفر ايضا عدد من المركبات و الاسلحة الجديدة مع التحديث, ايضا سنشهد غدا انطلاق نسخة الاكسبوكس وان بشكل حصري على الجهاز.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button