رسمياً: الكشف عن موعد اطلاق GTA 5 على الجيل الجديد وتفاصيل النسخة..

كشفت روكستار قبل قليل عن موعد الاطلاق النهائي للعبة GTA 5 و GTA Online نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريز والتي معلن انها ستصدر في مارس المقبل.

لعبة GTA 5 و GTA Online حصلت على موعد اطلاق يوم 15 مارس القادم من هذا العام 2022. بالاضافة الى الكشف عن التحسينات التي ستحصل عليها اللعبة نسخة الجيل الجديد.

سيتم دعم دقة 4K مع اداء 60 اطار/ث على الجيل الجديد بالاضافة الى تحسينات على مستوى الرسومات ومدى الرؤية ودعم تقنيات HDR للالوان الديناميكية وايضا تقنية تتبع الاشعاع Ray-Tracing. واخيرا التحميل السريع الذي سيجعل اللعبة تتخلص من شاشات التحميل الطويلة.

ايضا سيكون هناك دعم للعبة على جهاز بلايستيشن 5 مثل دعم الخصائص اللمسية والحسية في وحدة التحكم DualSense وكذلك تقنية الصوت الثلاثي الابعاد 3D audio.

ايضا سيتمكن مالكي اللعبة على اجهزة PS4 و Xbox One من نقل تقدم في طور القصة للعبة GTA 5 وكذلك شخصيات طور الاونلاين GTA Online الحالية والتقدم إلى اجهزة الجيل الجديد من خلال الترحيل لمرة واحدة عند الإطلاق.

ايضا بجانب هذه التفاصيل حول نسخة الجيل الجديد كشفت روكستار لاول مرة تفاصيل جديدة حول لعبة GTA 6 او مهما كان اسم الجزء التالي وقد اكدت ان اللعبة تحت التطوير ويمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر في تقريرنا هنا..

للاسف لم يتم التطرق الى طبيعة الترقية من نسخة الجيل الحالي الى الجيل الجديد او نسخة GTA Online المنفصلة التي ستصدر مع اطلاق نسخة الجيل الجديد لكن المطورين في روكستار وعدونا بالكشف عن المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

المزيد عن GTA 5

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button