اكتشاف غرفة سرية في لعبة Cyberpunk 2077 بمكان لن يخطر على بال أحد!

حينما صدرت لعبة Cyberpunk 2077 كانت لعبة غارقة بالأخطاء والأخطاء التقنية، وجودة الرسومات فيها كانت سيئة للغاية في كثير من الأحيان، وأدائها كذلك لا يصلح للعب بسبب انخفاض عدد الإطارات فيها، ورغم كل ذلك حققت اللعبة خلال الشهر الأول لصدورها أكبر إطلاق رقمي تاريخ ألعاب الفيديو في العقود الأخيرة.

تلقت اللعبة مجموعة كبيرة من الإصلاحات، ولا احد ينكر أنه أصبحت قابلة للعب بشكل كبير، وعادت كذلك الى متجر بلايستيشن الرقمي بعد إزالتها  لذات الأسباب المذكورة بالأعلى، وفي الآونة الأخيرة تتحدث الشائعات عن قرب صدور نسخة الجيل الجديد الخاصة بأجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيرز.

ما تزال اللعبة تحتوي على العديد من الأسرار التي تركها المطورين ورائهم بشكل متعمد داخل عالم مدينة Night City الشاسع، ومن خلال الفيديو بالأسفل، ستشاهد اكتشاف أحد اللاعبين غرفة سرية في مكان غريب للغاية، حيث لن يخطر على بال أحد وجود مثل هذا المكان السري المخفي أو الغاية منه.

Looks like hidden place or someone’s hideout. from cyberpunkgame

وكما يقول بعض المتابعين، فإن هذا المكان في منتصف الطريق السريع، يكون متاحاً للدخول إليه أحياناً، وأحياناً أخرى لا يتم الوصول إليه، وفي حال تمكنت بالدخول إليه ستجد بعض المقتنيات الغريبة وتسجيل صوتي بالإضافة الى باب يعمل بشكل طبيعي ولكنه لا يؤدي الى أي مكان، فهل يكون جزء من مهمة ما غير معروفة؟

المزيد حول لعبة Cyberpunk 2077:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button