مصدر اخر: الجزء القادم للعبة Battlefield لن يكون Bad Company 3 !

نشرنا في تقرير سابق عن تسريبات حول الجزء القادم للعبة Battlefield و الذي سيصدر العام القادم 2018, المصدر كان احد اليوتيوبر يدعى AlmightyDaq الذي يمتلك مصادر داخلية في شركة EA اكد له ان الجزء القادم للسلسلة سيكون Battlefield: Bad Company 3 و تحدث عن الكثير من المزايا التي ستتواجد في اللعبة و التي يمكنكم الاطلاع عليها هنا.

اليوم اليوتيوبر المعروف بتغطية اخبار اللعبة LevelCap خرج في فيديو جديد يؤكد فيه ان الجزء القادم للعبة لن يكون Bad Company 3 و جاء هذا بناء على عدة مصادر داخلية في EA اكدو له ان هذه التسريبات ليست صحيحة ابدا.

لا ندري ما اذا كان مصدر LevelCap يقول الحقيقة ام انه يريد ان يقضي على التسريبات بنفيها في كل الاحوال نحن متأكدين ان EA تعمل حاليا على جزء جديد للعبة و نتمنى ان تكون تسريبات AlmightyDaq صحيحة كونها تحتوي على تفاصيل ان صحت فسيكون الجزء القادم ناجح بكل المقايس.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock