مطور Senua’s Saga: Hellblade 2 يشاركنا بصورة جديدة من اللعبة..

للوهلة الاولى ستعتقد انها صورة واقعية..!

بعد انقطاع اخبار لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 اليوم يظهر علينا المطور في استديو نينجا ثيوري بصورة ملتقطة من داخل اللعبة بمناسبة يوم الارض.

الصورة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل تم التقاطها بنظام الكاميرا الواسعة Shift Off وللوهلة الاولى قد يعتقد الكثير انها صورة حقيقية خاصة انه تعكس سواحل Djúpalónssandur الايرلندية.

الصورة تم التأكد انها ملتقطة من داخل محرك اللعبة حيث تم الاشارة الى انها مأخوذة من خلال عملية التطوير المستمرة، in-progress screenshot. وجاء في النص المرافق للصورة أدناه:

شاطئ Djúpalónssandur في ايرلندا تم عرضه على شكل لقطة شاشة قيد التقدم من Senua’s Saga: Hellblade 2. الشاطئ مغطى بصخور بركانية داكنة والسفن المكسورة المتناثرة على الشواطئ.

قد لا تكون هذه الصورة كافية لارضاء جمهور لعبة Senua’s Saga: Hellblade 2 المتعطشين لرؤية المزيد من حصرية اكس بوكس المرتقبة. لكنها تظهر مدى قوة الرسومات التي تعكس الواقعية الى ابعد حدودها.

منذ الاستعراض المميز في حدث جوائز العاب الفيديو The Game Awards 2021 العام الماضي، لم يشاركنا المطورين في استديو نينجا ثيوري اي تفاصيل جديدة حول اللعبة او حتى التلميح لموعد الاطلاق او الاطار الزمني لذلك.

كشفت عدة تقارير سابقة ان اللعبة ستقدم تجربة ستشعر محبي السلسلة بأنها مستقلة وغير مرتبطة بشكل كبير بالجزء الاول الذي صدر على اجهزة بلايستيشن 4. بينما وصفت جودة اللعبة بأنها اقصى ما يمكن لمطور مخضرم مثل نينجا ثيوري تقديمه.

للاسف حتى لحظة كتابة هذا التقرير، لا يوجد اي موعد محدد او اطار زمني لاطلاق اللعبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button