اخيرا سنلقى نظرة مطولة على لعبة الاونلاين المميزة DEAD DOZEN في هذا العرض الجديد..

الالعاب الجماعية التنافسية بدات تحصل على اعجاب الكثير من مجتمع اللاعبين خصوصا تلك التي تأتي من مطورين مستقلين حيث تحمل افكار جدا رائعة و خارج عن المألوف و لعبة DEAD DOZEN واحدة من هذه الالعاب التي سنلقي نظرة معمقة عليها في هذا العرض الجديد لاسلوب اللعب.

فكرة اللعبة تتمحور حول فريقين الاول هم جنود عادين يملكون اسلحة منوعة يتم اختيارها قبل الدخول في المنافسة مع قدرات اخرى مثل بناء الجدران او اغلاق الابواب و الفريق الثاني هو فريق الوحش الضخم القادر على تكسير الجدران و الابواب و القضاء على الخصوم بضربة واحدة و هنا على فريق الجنود الهروب و اتباع استراتيجية تعاونية في القضاء على الوحش و لكن ايضا هناك نقطة اخرى مهمة هي انه اي لاعب من الجنود يقتل بواسطة الوحش سيتحول الى زومبي و يهاجم اصدقائه و سنرى ذلك في العرض بالاسفل.

https://youtu.be/nQns8S2FhJA

اللعبة مازالت في مرحلة الالفا و هي متوفرة حتى الان على الحاسب الشخصي فقط و لا ندري ما اذا كانت هناك نية من المطور لاطلاقها على الاجهزة المنزلية ام لا و نتمنى ذلك في المستقبل عند اطلاق النسخة النهائية للعبة في 2018.




زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button