اخيرا سنلقى نظرة مطولة على لعبة الاونلاين المميزة DEAD DOZEN في هذا العرض الجديد..

الالعاب الجماعية التنافسية بدات تحصل على اعجاب الكثير من مجتمع اللاعبين خصوصا تلك التي تأتي من مطورين مستقلين حيث تحمل افكار جدا رائعة و خارج عن المألوف و لعبة DEAD DOZEN واحدة من هذه الالعاب التي سنلقي نظرة معمقة عليها في هذا العرض الجديد لاسلوب اللعب.

فكرة اللعبة تتمحور حول فريقين الاول هم جنود عادين يملكون اسلحة منوعة يتم اختيارها قبل الدخول في المنافسة مع قدرات اخرى مثل بناء الجدران او اغلاق الابواب و الفريق الثاني هو فريق الوحش الضخم القادر على تكسير الجدران و الابواب و القضاء على الخصوم بضربة واحدة و هنا على فريق الجنود الهروب و اتباع استراتيجية تعاونية في القضاء على الوحش و لكن ايضا هناك نقطة اخرى مهمة هي انه اي لاعب من الجنود يقتل بواسطة الوحش سيتحول الى زومبي و يهاجم اصدقائه و سنرى ذلك في العرض بالاسفل.

اللعبة مازالت في مرحلة الالفا و هي متوفرة حتى الان على الحاسب الشخصي فقط و لا ندري ما اذا كانت هناك نية من المطور لاطلاقها على الاجهزة المنزلية ام لا و نتمنى ذلك في المستقبل عند اطلاق النسخة النهائية للعبة في 2018.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock