وداعًا للفوضى.. طاولة كمبيوتر مخفية تحافظ على أناقة منزلك

قناة DIY Perks تجعل المستحيل ممكنًا!

العديد منا يبحث عن طريقة سهلة لتصميم مكتب أو طاولة كمبيوتر غير مرئية “مخفية” من أجل الحفاظ على أناقة المنزل ولتعدد استخداماتها، وقد يكون جهاز الحاسب الشخصي “الاحترافي” في بعض الأوقات سببًا في ازدحام الغرف الضيقة، ولكن قناة DIY Perks تواصل ابداعها ووجدت لك الحل.

عبر قناة DIY Perks الشهيرة التي تركز على مشاريع “افعلها بنفسك” والتي تمتلك حوالي 5 مليون مشترك، وتقدم مجموعة متنوعة من المشاريع والابتكارات الإبداعية، شاركتنا فيديو جديد من قائمة ابداعاتها، حيث قام المهندس الموهوب Matt بتصميم طاولة حاسب شخصي أنيقة يمكن إخفاء الجهاز والشاشة وجميع الملحقات بداخلها وبشكل أنيق للغاية.

في هذا الفيديو الجديد، سنشاهد كيف يمكنك بناء مكتب أو طاولة كمبيوتر غير مرئية باستخدام بعض المواد البسيطة بالإضافة الى أدوات قد تكون مكلفة للعديد منا، لكننا سنتعلم كيفية دمج المكتب أو الطاولة في ديكور منزلك، حتى تتمكن من الحفاظ على أناقة منزلك وتعدد استخداماته. فما الذي تنتظره؟ جهز كوباً من القهوة أو الشاي الساخن واستعد للاستمتاع بفيديو، وابدأ بعدها في بناء مكتب أو طاولة الكمبيوتر الخاصة بك!

يذكر أن الموهوب Matt شاركنا قبل عدة أشهر فيديو جديد يحول فيه جهاز PS5 إلى جهاز تابلت – Tablet محمول خطوة بخطوة، وكذلك قامه بسحب جميع القطع الالكترونية التي يحتاجها، وكذلك ابتكاره طرق تبريد عبقرية تستحق الوقوف عليها، كما شاركنا الصعوبات والعوائق التي واجهته لجعل جميع قطع الجهاز تدخل إلى Tablet بحجم شاشة iPad تقريبًا وتركيب سماعات داخلية بجودة عالية.. لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button