Fortnite X Doctor Strange حدث تعاوني جديد..


بدء مؤخرا عرض Doctor Strange in the Multiverse of Madness في دور السينما العالمية، وبهذه المناسبة تحصل لعبة Fortnite على تعاون مشترك Crossover مع هذا العمل السينمائي الجديد.

بكل صراحة لعبة الباتل رويال لم تفاجئنا بهذا التعاون الذي اعتدنا ان نراه مع كل حدث عالمي سواء كان فني او غير ذلك، والتعاون مع فيلم Doctor Strange امر كان متوقع بشكل كبير.

Doctor Strange كان متاح في اللعبة منذ انطلاق فعاليات الموسم الثاني للفصل الثالث ضمن Battle Pass، لكن هذه المرة Scarlet Witch ستلتحق به.

حسب ما تم الكشف عنه، ومن خلال متجر اللعبة الداخلي يمكنك الحصول على Scarlet Witch بالاضافة الى غطاء الظهر المميز وتأثير خاص باللون الاحمر يظهر عند تلقيها ضربات من الخصوم. كل هذا يمكنك الحصول عليه مقابل 1500 من عملات اللعبة V-Bucks.

Fortnite Scarlet Witch Outfit And Accessories

اذا اردت ان تنفق اكثر للحصول على المزيد، فبالاضافة الى ما ذكر بالاعلى ستحصل على فأس قتال يدوي مميز وشاشة تحميل Mirror Dimension بمؤثرات مقتبسة من الشخصية والفيلم، وايضا رقصة التلاعب بالطاقة الفيزيائية الخاصة. كل هذا يمكنك الحصول عليه من خلال شراء حزمة Scarlet With Bundle مقابل 1800 من عملية اللعبة V-Bucks.

يذكر ان لعبة Fortnite قد حصلت مؤخراً على نمط اللعبة Zero Build الذي اصبح متاح الان بشكل اختياري في حال رغبت في استخدام اللعبة بطريقة مشابه لالعاب اطلاق النار الاخرى مع الاستغناء بشكل كامل عن خاصية البناء، تفاصيل اكثر هنا..

المزيد حول Fortnite

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى