شركة Bethesda تكشف عن صورة فنية جديدة من لعبة Starfield..


يترقب محبي العاب شركة Bethesda من لاعبي اكس بوكس مشروعها الحصري القادم لعبة Starfield من نوع الخيال العلمي والار بي جي والان نحصل على صورة فنية جديدة من داخل اللعبة.

في اخبار سابقة قال مطوري لعبة Starfield انهم اقتبسوا اللعبة بشكل كبير من اعمال ومشاريع شركة NASA لعلم الفضاء وانهم يرغبون في الحذو في نفس الاتجاه، وهذا بالضبط ما يريدون من اللاعبين استشعاره وبالفعل ما يثبت ان اللعبة ستسير خلف هذه المنظمة الحكومية الامريكية هو احتفال شركة Bethesda بيوم الفضاء العالمي.

شاركنا حساب اللعبة الرسمي على موقع تويتر بصورة فنية جديدة من داخل اللعبة بمناسبة يوم الفضاء العالمي. الصورة ترينا احد الشخصيات في منطقة تشبه الكهف تابعة لاحد الكواكب الخارجية ترافقه طائرة درون مساعدة كما نشاهد ادناه.

لكن ابرز ما تحتويه الصورة هي كلمات من مخرج اللعبة تود هاورد الذي قال ما يلي:

بالنسبة للعبة Starfield، الجميع يبدأ بالقول ما الذي تريد فعله، ماذا يعني لك الذهاب الى الفضاء، الكل يتفق على جملة واحدة وهي “اريد مشاهدة ما يوجد هناك” المقصد هو خارج الكرة الارضية.

بهذه الصورة الفنية وهذا التصريح من المخرج نستنتج ان اللعبة قد تكون محاكاة للفضاء والمغامرات خارجه او قد لا تكون كذلك لكنها قد تقدم تجربة لا مثيل لها في عالم الالعاب فيما يتعلق بعلم الفضاء واقتباسه بشكل جيد داخل الالعاب.

اللعبة ستمنحنا عالم مفتوح وحرية التنقل عبر الفضاء والكواكب في عملية استكشاف واسعة ومملوءة بالاثارة والمغامرة.

في اخبار سابقة خرج احد مطوري اللعبة السابقين ليصرح بأنها في وضع صعب رسوميا خصوصا ميكانيكات الطيران وكذلك محرك رسوماتها معطل، لكن لا يوجد دليل رسمي بعد على كلامه.

من المقرر اطلاق لعبة Starfield بشكل حصري على اجهزة الجيل الجديد اكس بوكس سيرز اكس | اس والحاسب الشخصي في الحادي عشر من شهر نوفمبر (11) الموافق لهذا العام، توقعاتكم عنها..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى