يعتقد ان BioWare قد كشفت عن طريق الخطأ بعض تفاصيل لعبة Mass Effect 4

عودة الكابتن شيبرد!!

ربما تركت BioWare بعض التفاصيل المثيرة المتعلقة بلعبة Mass Effect 4 الجديدة، والتي هي قيد التطوير حاليًا تتسرب الى الانترنت.

من المعروف أن احداث الجزء التالي من اللعبة ستقع بعد احداث الثلاثية الأصلية من السلسلة، بمعنى اخر انه سيكون مكمل لها، والبداية مع ظهور شخصية Liara المعروفة في السلسلة في عرض الكشف الاول عن اللعبة. لكن يبدو اننا سنشهد ايضاً عودة الشخصية الرئيسية وهو  الكابتن شيبرد.

من قطعة جديدة من مجسمات وسلع Mass Effect المعروضة للبيع، ربما كشفت أن شخصية القائد شيبرد ستعود أيضًا. حيث رصده اليوتيوبر MrHulthen، من خلال وصف المنتج الذي جاء فيه:

بينما يُترك Shepard والناجون لالتقاط ما تبقى، ترك المعجبون يتساءلون عما هو التالي..

لكن وبعد فترة وجيزة، تم تغيير هذه النص المرفق للمنتج، حيث تم إزالة أي ذكر لشخصية الكابتن شيبرد. الامر الذي يجعلنا نضع العديد من علامات التعجب حول الامر.

هل شعر المطور بالخطأ الذي ارتكبه بالكشف عن تفاصيل اللعبة وقام بازالتها بشكل سريع، ام ان الامر ليس له علاقة باحداث الجزء القادم لكن بعد ان بدأ يثير جدل على الانترنت بسبب سوء الفهم تمت ازالته.

بدون حرق لقصة الثلاثية، ترك مصير شيبرد في Mass Effect 3 غامضًا إلى حد ما. في الغالب لأن النهاية كانت في فوضوية بعض الشيء. لكن هذا يفتح الباب اما المطور لاعادة الشخصية باي شكل كان، ولن نتفاجأ برؤية BioWare تفعلها، على الأقل الى حد ما.

هل كان هذا التسريب خطأ غير مقصود من المطور، أم أن BioWare تريد ان تعيد اللعبة الى الواجهة من خلال تسريب معلومات يمكنها ان تثير الجدل خاصة بين عشاق السلسلة؟

حتى الان لا يوجد موعد محدد لاطلاق لعبة Mass Effect 4 او الجزء التالي كما تطلق عليه BioWare. لكن نعلم ان احداثه ستكون مكملة لاحداث الثلاثية الاصلية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button