لعبة Mass Effect 4 القادمة تحصل على عرض تشويقي جديد بمناسبة يوم N7

حصلت لعبة Mass Effect 4 على عرض تشويقي جديد بمناسبة يوم N7 الذي يعتبر ذكرى سنوية للسلسلة التي بدأت في عام 2012، وهو شعار القوات الخاصة أو قوة النخبة من الجنود المقاتلين في هذه السلسلة الشهيرة.

شاركنا المطور BioWare العرض التشويقي القصير الذي لا يتجاوز فقط خمس ثوانٍ لشخص على الأرجح “فتاة” تسير في ردهة مركبة فضائية وترتدي زي مألوف وشعار N7، مع موسيقى حماسية، ومع ذلك، يكفي بالنسبة لنا أن نتكهن بما سيكون عليه الجزء الثاني، حيث من المحتمل أننا سنحصل على قصة ملحمية من تقودها شخصية Liara.

من المعروف أن احداث الجزء التالي من اللعبة ستقع بعد احداث الثلاثية الأصلية من السلسلة، بمعنى اخر انه سيكون مكمل لها، والبداية مع ظهور شخصية Liara المعروفة في السلسلة في عرض الكشف الاول عن اللعبة. أيضًا هناك تكهنات بأنه جزء خامس وسيكون مكمل لأحداث Andromeda.

 في منشور عبر المدونة الرسمية للعبة، صرح مخرج سلسلة Mass Effect والمنتج التنفيذي مايك جامبل حيث قال:

في السابع من نوفمبر من كل عام، يتجمع المطورون والمعجبون بسلسلة ألعاب Mass Effect للاحتفال بعالمها وشخصياتها الرائعة. تمضي ستة عشر عامًا من إصدار السلسلة الأصلي، وما زالت تلهم فريق التطوير لإنشاء مغامرات جديدة. يطرح اللاعبون أسئلة حول مصير الشخصيات والأحداث في اللعبة، وهناك إجابات لهذه الأسئلة، ولكن يجب الانتظار لمعرفتها. نحن ممتنون للمجتمع ونحترم تفانيهم وحبهم للسلسلة ونتطلع إلى تقديم شيء رائع لهم في المستقبل.

يعتبر N7 هو رمز للقوة والشرف والالتزام في سلسلة Mass Effect. وغالبًا ما يستخدمه اللاعبون لتمثيل انتماءهم إلى السلسلة، أو لتعبير عن حبهم للألعاب. بينما يمثل الرقم 7 رتبة القائد المعروف شيبرد، وهنا احتوى العرض على الكثير من التلميحات والغموض الذي سنكتشفها معًا بالتأكيد مع مرور الوقت.

هل أعجبكم العرض التشويقي الجديد للعبة Mass Effect 4؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button